اخبار الأندرويد

شركة LG تنشر صور ومواصفات جهاز X cam الكاملة

حاليا شركة LG في أحسن أحوالها بعد استرجاعها بعضا من مكانتها السابقة، ولا تزال صامدة في وجهة إعصار الشركات الصينية، وها هي ذي تطلق المزيد من الأجهزة، وكما عرفنا في وقت سابق أنها أطلقت جهاز X cam لكن بدون تفاصيل كثيرة، ها هي ذي تنشر بعض التفاصيل حوله.

شركة LG تنشر صور ومواصفات جهاز X cam الكاملة
شركة LG تنشر صور ومواصفات جهاز X cam الكاملة

خلال معرض MWC السابق قامت شركة LG بالكشف عن جهازين جديدين يحملان إسم X cam و X screen،وخلال ذلك الوقت الشركة لم تكشف عن الكثير ووعدت بتوفيرهما قريبا، وكما عرفنا فإن كلا منهما يشتركات مع جهاز LG V10، وكذلك بعض المزايا التقنية لجهاز LG G5، على كل حال الشركة ومن خلال فرعها في بريطانيا قامت بكشف بعض صور وتفاصيل الجهاز X cam.

مواصفات جهاز LG X Cam:

  • شاشة لمس بمقاس 5.2 إنش، بدقة FHD.
  • معالج ثماني النواة بسرعة تردد 1.14 جيجا هرتز.
  • الذاكرة العشوائية : 2 جيجا.
  • السعة التخزينية : 16 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • الكاميرا الخلفية : مزدوجة واحدة بدقة 13 ميجابكسل وأخرى بدقة 5 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 2520 ملي أمبير.
  • نظام الأندرويد مارشيملو 6.0.
جهاز LG X Cam
جهاز LG X Cam

تصميم الجهاز مميز، فهو بإطار معدني، ويأتي بسمك 6.99 ملم، وركزت الشركة من خلاله على الكاميرا الخلفية، ولهذا جاء إسمه X Cam، حيث يحمل كاميرا مزدوجة من الخلف واحدة بدقة 13 ميجابيكسل قادرة على تصوير بدرجة 78°، في حين الثانية بدقة 5 ميجابيكسل تحمل إسم Wide Angel قادرة على التصوير بـ 120°، وهي مفيدة جدا في التقاط أكبر مساحة ممكنة، وتصلح في تصوير صور بانوراما.

على كل حال الشركة كشفت فقط عن بعض التفاصيل والصور، ولم تكشف عن الموعد المتوقع لتوفر الجهاز ولا الأسعار الخاصة به، بالتالي علينا الصبر إلى حين كشفها عن هذه التفاصيل أو طرحه مباشرة في الأسواق.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى