اخبار الأندرويد

سوني تستعد للكشف عن جهاز Xperia E5 الشهر القادم

سوني من الشركات العملاقة في عالم الهواتف الذكية، مع ذلك فقدت قدرتها على المنافسة وتواجدها في هذا السوق منذ فترة، لكن لا يزال لديها القدرة على البقاء في ظل وجود العملاقة الكبار من الشركات الصينية، الشركة تحضر لإطلاق جهاز جديد قريبا.

سوني تستعد للكشف عن جهاز Xperia E5 الشهر القادم
سوني تستعد للكشف عن جهاز Xperia E5 الشهر القادم

منذ فترة والتسريبات تتحدث حول تحضير سوني من أجل إطلاق جهازين جديدين قريبا وربما أكثر، لكن التسريبات المؤكدة مؤخرا تشير إلى تحضير الشركة لإطلاق جهاز Xperia E5، وهو الذي ترونه في الصورة أمامكم، وقد قامت الشركة بنشر الصورة رسميا عبر حسابها في الفيسبوك، لكن قامت بحذف المنشور في وقت لاحق.

طبعا الشركة تحضر فعليا لإطلاق هذا الجهاز بالإضافة إلى غيره من الأجهزة، على أقل تقدير سيكون أمامنا جهازين قادمين من الشركة خلال الفترة القريبة القادمة، رغم أن الشركة وبإقرار منها ومن خلال النتائج المالية التي تحصلت عليها مؤخرا؛ تعاني الكثير، مع ذلك لا يزال لديها رغبة في مواصلة إطلاق أجهزة جديدة، واستغلال اسمها وعلامتها التجارية لتحقيق مبيعات أكثر.

بالرجوع والحديث عن الجهاز القادم من الشركة والذي سيتم إسم Xperia E5، كما هو ملاحظ في الصورة فإن سوني قامت بتحديد يوم 05 جوان – يونيو القادم من أجل الكشف عن الجهاز، وبالتالي لم تبق سوى أيام قليلة حتى تقوم الشركة بذلك، ولعل خلال فترة الانتظار هذه ستظهر تسريبات جديدة.

على كل حال التسريبات تتحدث حول أن هذا الجهاز سيكون ضمن الفئة المتدنية بالمزايا التقنية القليلة التي تم تسريبها:

  • شاشة بمقاس 4.6 إنش بدقة 720p.
  • معالج MediaTek MT6735 ثماني النواة بسرعة تردد 1.5 GHz.
  • رام بسعة 2 جيجا
  • سعة تخزين 16 جيجا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق