اجهزة الاندرويد اللوحية

سامسونج ستعلن عن الجهاز اللوحي جالكسي تاب S3 8.0 قريبا

سامسونج وبعد فترة من السبات فيما يخص إطلاق المزيد من الأجهزة اللوحية، ها هي ذي تبدأ بالتحضير لإطلاق المزيد، اليوم معنا تفاصيل حول جهاز جديد من الشركة يحمل إسم Galaxy Tab S3 8.0.

سامسونج ستعلن عن الجهاز اللوحي جالكسي تاب S3 8.0 قريبا
سامسونج ستعلن عن الجهاز اللوحي جالكسي تاب S3 8.0 قريبا

تعتبر سلسلة Galaxy Tab S مميزة في عالم اللوحيات، توازي سلسلة جالاكسي S في عالم الهواتف، وتقدم أداء ممتازا، وسامسونج تحصل من خلالها على مبيعات كبيرة حول العالم، وها هي بعد فترة من السبات فيما يخص تحديث وإطلاق المزيد من هذه السلسلة من اللوحيات، ستقوم بإطلاق الجديد منها فعلا عن قريب.

الجهاز الجديد سيحمل إسم Galaxy Tab S3، وقد تم تسريب مواصفات إحدى نسخه سابقا والتي تحمل الرمز Samsung SM-T819، حيث تم تسريبها من خلال منصة اختبار الأداء GFXBench، ها هي سامسونج تحصل فعليا على موافقة هيئة الاتصالات ومطابقة المواصفات الصينية TENAA، حيث حصل جهاز لوحي يحمل الرمز Samsung SM-T719C على موافقة الهيئة، وبالتالي فهذا يعني قرب موعد الإعلان الرسمي عنه وتسويقه.

بحسب المصدر فمواصفات الجهاز هي:

  • شاشة AMOLED مقاس 8.0 إنش بدقة 2048×1536 بيكسل.
  • معالج Snapdragon 652 ثماني النواة بسرعة تردد 1.8 جيجاهرتز.
  • معالج الرسوميات: Adreno 510.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيسكل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة.
سامسونج ستعلن عن الجهاز اللوحي جالكسي تاب S3 8.0 قريبا
سامسونج ستعلن عن الجهاز اللوحي جالكسي تاب S3 8.0 قريبا

الملاحظ في التصميم الخلفي للجهاز وجود تلك الدوائر الفضية، لحد الآن لم نتأكد من ماهيتها، لكن يبدو أن سامسونج ستقوم بالاعتماد عليها من أجل إضافة ميزة أخرى مفيدة، وتكون جاذبة في هذا الجهاز اللوحي.

وفق هذا فإن المعلومات أصبحت مكتملة، ففي وقت سابق تم تسريب تفاصيل نسخة بمقاس شاشة 9.7 إنش، وبالتالي فإن سامسونج كعادتها ستقوم بإطلاق عدة نسخة من هذا الجهاز اللوحي مع اختلاف المزايا التقنية بعض الشيء، والاختلاف الأكبر في الشاشة، أما عن موعد طرح الجهاز فلم يتم تأكيد ذلك، لكن من المحتمل ألا يطول هذا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى