اخبار الأندرويد

سامسونج تكشف عن ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا

سمعنا بالعديد من الأجهزة التي تحمل رام أو ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا، طبعا كلها من الشركات الصينية، ولم تقم أي شركة كبيرة أخرى عالمية مثل سامسونج أو LG أو HTC بإطلاق أجهزة ذات رام بهذه السعة، لكن يبدو أن سامسونج تخطط لذلك.

سامسونج تكشف عن ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا
سامسونج تكشف عن ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا

حديثنا حول هذا قد لا يكون فيه جديد بشكل عام، فكلنا نعرف أن شركات صينية قامت بإطلاق أجهزة ذات رام بسعة 6 جيجا، فضلا عن ذلك سيكون هناك المزيد من الأجهزة قريبا بهذه السعة من الرام، وسامسونج ستقوم بإطلاق جهازها الذي سيحمل هذه السعة من الرام.

طبعا قامت بإطلاق أجهزتها ذات سعة 4 جيجا، ولم تقم لحد الآن بإطلاق جهاز مع رام أكبر من ذلك، لكن قيامها مؤخرا بالكشف عن تصنيعها شريحة الرام ذات سعة 6 جيجا، من نوع LPDDR4 والمصنعة بتقنية 10 نانومتر، مما يعني أنها الأحدث في السوق، وبطبيعة الحال سامسونج هي المبدعة في هذا المجال وأغلب الشركات تعتمد عليها لتوفير قطع أجهزتها؛ فقيامها بإطلاق هذه الشريحة لن يكون عبثيا، بل للاستفادة منها.

الجهاز الذي بقي لم تعلن عنه سامسونج لحد الآن من الفئة العليا هو جالاكسي نوت 6، هذا الأخير الذي رأينا الكثير من التسريبات حوله، وكان من بينها ما يشير إلى اعتماده على رام بسعة 6 جيجا، والآن مع قيام سامسونج بهذه الخطوة فإنه لم يبق مجال للشك، فقط نود التأكيد أن هناك تسريبات تشير إلى قيام سامسونج إطلاق نسختين من الجهاز، واحدة برام ذات سعة 4 جيجا، وأخرى برام أكبر من حيث السعة لتصل حتى 6 جيجا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى