اخبار الأندرويد

سامسونج تقوم بإطلاق تحديث للجهازين جالكسي S7/S7 ادج

سامسونج تعمل بشكل جيد منذ إطلاق الجهازين Galaxy S7 وS7 edge، ومن بين ما يمكن للشركة أن تؤكد من خلاله اهتمامها بالجهازين هو توفير التحديثات بشكل دوري، وهذا ما قامت به مجددا.

سامسونج تقوم بإطلاق تحديث للجهازين جالكسي S7/S7 ادج
سامسونج تقوم بإطلاق تحديث للجهازين جالكسي S7/S7 ادج

قامت سامسونج في بداية العام الحالي بالإعلان عن الجهازين Galaxy S7 وS7 edge، وطبعا يعتبران من بين أفضل الأجهزة التي توفرهما الشركة، وطبعا الشركة كانت تؤكد دوما أنها ستوفر الدعم الكامل للجهازين وتتابع حصولهما دوما على التحديثات اللازمة لإصلاح أي مشكلة طارئة، وهو فعلا ما يحصل منذ قيام الشركة بإطلاق الجهازين.

على عكس السنوات الماضية حينما كانت سامسونج لا تطلق تحديثات إلا نادرا، بل يمكن القول أنها لم تكن تقوم بفعل ذلك أصلا، إلا تحديثات نظام الاندرويد وبشكل نادر، الآن وبعد إلحاح المستخدمين، الشركة صارت تهتم كثيرا بإطلاق تحديثات تقوم بإصلاح العديد من المشاكل التي يتم رصدها، وكما ذكرنا ها هي الشركة تقوم بإطلاق تحديث جديد للجهازين Galaxy S7 وS7 edge.

فقط للتوضيح التحديث لم يأت لتحديث نسخة الأندرويد بل يتعلق بإصلاح بعض المشاكل وكذلك إضافات جديدة خفيفة يمكن تلخيصها كالتالي:

  • تغيير أيقونة الموقع الجغرافي عند العرض بخاصية always on display.
  • حل مشكلة تشغيل الفيديو من نهاية التسجيل.
  • حل مشكلة عدم القدرة على إيقاف وضع الطاقة عندما يكون جوجل ناو قيد التشغيل.
  • حل مشاكل نقل الملفات إلى بطاقات الذاكرة الخارجية.
  • إصلاحات عامة وزيادة الاستقرار.

هذه الإصلاحات تبدو صغيرة، لكن حجم التحديث كبير، حيث يبلغ حجمها في جهاز جالاكسي S7 إلى 332 ميجا، في حين أن حجمه 352 ميجا في نسخة الإدج، على كل حال قد لا يكون التحديث قد وصلك الآن، لكن كن مستعدا سيصلك في أي لحظة، لا تنس أخذ نسخة احتياطية من محتوى جهازك، وشحن البطارية قبل التحديث.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى