اخبار الأندرويد

سامسونج تعلن عن جهاز Galaxy C7 مع شاشة 5.7 إنش

تواصل سامسونج الكشف عن جديدها من سلسلة Galaxy C، ونواصل نحن تغطية ذلك، الشركة كشفت أيضا عن جهاز Galaxy C7، هذا الأخير الذي يعتبر من سلسلة الفابلت باعتبار مقاس شاشته، تفضلوا لنتعرف عليه.

سامسونج تعلن عن جهاز Galaxy C7 مع شاشة 5.7 إنش
سامسونج تعلن عن جهاز Galaxy C7 مع شاشة 5.7 إنش

قامت شركة سامسونج بالكشف أولا عن جهاز Galaxy C5، ثم هاهي ذي لم تتوقف كما يعلم الجميع، وفي نفس الوقت كشفت عن جهاز Galaxy C7، هذا الأخير الذي تحاول الشركة من خلاله الدخول إلى سوق محبي هواتف الفابلت، حيث سيتوفر الجهاز على شاشة بمقاس 5.7 إنش، وهي شاشة كبيرة تؤهل الجهاز رسميا ليتم تصنيفه ضمن هذه الفئة.

الجهاز يأتي بنفس تصميم جهاز Galaxy C5، طبعا نتحدث عن الشكل العام، أم من ناحية الوزن فهو أثقل حيث يأتي بوزن 165 غرام، لكن يأتي بنفس السمك وهو 6.7 ملم، والاختلاف أيضا في مقاس الشاشة والمزايا التقنية التي أصبحت أفضل داخل جهاز جالاكسي C7، والتي نلخصها كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.7 إنش بدقة 1920×1080 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 625 ثماني النواة بسرعة تردد 2.0 جيجاهرتز.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين 32 أو 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمات.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير مع ميزة الشحن السريع.
  • نظام الأندرويد 6.0.1
هاتف جالاكسي C7
هاتف جالاكسي C7

الجهاز مميز بتصميمه فضلا عن المزايا التقنية، المعالج يمكن وصفه بالممتاز، ومع بطارية بسعة كبيرة مع ميزة الشحن السريع Quick Charge 3.0، فإن شحن الجهاز لن يكون مشكلة كبيرة، فضلا عن طول استخدامه باعتبار نظام التشغيل القادر على إدارة البطارية بشكل جيد، إضافة إلى سعة البطارية الكبيرة أصلا والمعالج الجيد.

على كل حال سعر الجهاز سيكون 390 $ بالنسبة لنسخة 32 جيجا، في حين أن نسخة 64 جيجا ستكون بسعر حوالي 430$، ونعيد التأكيد أن سامسونج قامت بتخفيض أسعار أجهزتها بشكل لافت للنظر، إضافة إلى تحسين التصميم وتجديده واعتماد رام بسعة 4 جيجا كحد أدنى في هذه السلسلة.

ما رأيكم في جهاز Galaxy C7 وبالسعر الذي طرح به ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

تعليق واحد

  1. سامسونج تسعي للسيطرة علي السوق من خلال طرح العديد من الموديلات المختلفة
    وها هي تطرح هواتف بشاشة كبيرة اخري اكبر من النوت
    اعتقد ان سامسونج عليها تطوير اجهزتها الرائدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق