اخبار الأندرويد

سامسونج تعلن رسميا عن جهاز Galaxy C5 – المواصفات والسعر

لمن لم يتابعنا سابقا نود إخباركم أن سامسونج ابتدعت سلسلة هواتف جديدة تحمل إسم Galaxy C، وكانت التسريبات قد أفادتنا بعدة تفاصيل حولها وأولها جهاز Galaxy C5، الآن لم نعد بحاجة إلى التسريبات، شركة سامسونج كشفت رسميا عن الجهاز.

سامسونج تعلن رسميا عن جهاز Galaxy C5 - المواصفات والسعر
سامسونج تعلن رسميا عن جهاز Galaxy C5 – المواصفات والسعر

سامسونج تملك عدة سلاسل من الهواتف، أفضلها سلسلة جالاكسي S، ثم تليها جالاكسي A وسلسلة جالاكسي J، والآن نحن مع سلسلة جالاكسي C، هذه الأخيرة التي بدأت الأجهزة الخاصة بها تصدر، والبداية مع جهاز Galaxy C5 الذي أخبرتنا التسريبات في وقت سابق أغلب التفاصيل حوله، مثل التصميم والمزايا التقنية، وبإعلان سامسونج رسميا عنه، يمكن القول أن من كان ينتظر هذه السلسلة فستبدأ بالوصول قريبا.

جهاز Galaxy C5 يأتي بتصميم أثار ضجة كبيرة نوعا ما، بسبب اعتماد سامسونج على تصميم خلط ما بين تصميم أجهزة الأيفون، وكذلك تصميم أجهزة HTC، ويبدو أن هذه الضجة ستكبر أكثر لاحقا، حيث سامسونج لا يزال لديها المزيد من الأجهزة في هذه السلسلة لتكشف عنها.

على كل حال، جهاز Galaxy C5 يأتي بتصميم مألوف كما ذكرنا، فقط الواجهة واضحة تماما أنها من سامسونج؛ فهي معتمدة في أغلب أجهزتها، والجهاز يتوفر بأربع ألوان هي: الذهبي، والوردي والرمادي والفضي، وهو نحيف إلى درجة كبيرة حيث تبلغ سمكه 6.7 ملم، أما وزنه فهو 143 غرام، ووفق هذا يمكن وصفه ووصف سلسلة جالاكسي C بأنها من أفضل تصاميم الشركة روعة.

بالرجوع للحديث عن مزايا جهاز Galaxy C5 التقنية، فهي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1920×1080 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 617 ثماني النواة بسرعة تردد 1.5 جيجاهرتز.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين 32 أو 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمات.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 2600 ميلي أمبير.
  • نظام الأندرويد 6.0.1
جهاز جالاكسي C5
جهاز جالاكسي C5

بالنسبة لأسعار الجهاز فهي حوالي 330 $ لنسخة 32 جيجا، وبسعر حوالي 370 $ بالنسبة لنسخة 64 جيجا، والحقيقة أن سامسونج تتجه نحو تخفيض أسعار أجهزتها، وذلك في خطة منها لمواجهة عاصفة الشركات الصينية القوية، وربما سيضمن لها هذا مبيعات كبيرة لاحقا، سنتأكد من ذلك لاحقا.

ما رأيكم في جهاز Galaxy C5 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى