اخبار الأندرويد

رصد وتسريب تفاصيل جهاز ZTE Zmax Pro مع شاشة 6 إنش

كما يظهر فإن توجه أغلب الشركات في توفير هواتف متنوعة المزايا وكذلك مقاسات الشاشة أمر ملاحظ، حاليا التوجه المنتشر هو إطلاق أجهزة بمقاس شاشة 6 إنش فما فوق، وها هي شركة ZTE تنضم إلى قائمة هذه الشركات.

رصد وتسريب تفاصيل جهاز ZTE Zmax Pro مع شاشة 6 إنش
رصد وتسريب تفاصيل جهاز ZTE Zmax Pro مع شاشة 6 إنش

حتى يتضح الأمر جيدا، فربما كثرة الشركات الصينية خلط الأمر على الكثيرين، لكن للتوضيح هناك عدة شركات عملاقة في عالم الاتصالات والهواتف، ومن بينها شركة ZTE، وللتأكيد فهي الشركة التي تقدم عدة مزايا رائدة وثورية في أجهزتها، وتجمع ما بين التصميم وكذلك المزايا التقنية العالية، وبالتالي فأنتم لاحظتم وستلاحظون كثرة الأخبار حول منتجات هذه الشركة، فهي نشطة جدا.

التسريبات تؤكد ذلك، فها هي ذي تعمل على جهاز جديد يحمل إسم ZTE Zmax Pro، هذا الأخير من حيث إسمه فهو سيكون بشاشة كبيرة الحجم طبعا، إضافة إلى مزايا تقنية احترافية، وهذا ما أكدته التسريبات، طبعا وستجمع إلى ذلك الشركة تصميما مميزا، يوافق عادتها وروحها المعتادة في التصميم.

يمكن أن نلخص مواصفات الجهاز بحسب التسريبات كالتالي:

  • شاشة بمقاس 6 إنش، بدقة720×1280 بكسل.
  • معالج Snapdragon 617 ثماني النواة.
  • الذاكرة العشوائية : 2 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • الكاميرا الخلفية مزودجة : بدقة 13 ميجابكسل والثانية بدقة 2 ميجابيكسل مع فلاش LED.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمات.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.
  • نظام الأندرويد 6.0.1.

عادة تقوم الشركة بتوفير هذه السلسلة لشركة T-Mobile الأمريكية لكن قد تطلق نسخة عالمية، السعر من المتوقت أن يكون 300 دولار أو يزيد، ولم يتم تحديد موعد الكشف عن الجهاز، لكن قد يكون قريبا باعتبار تحضير شركة ZTE لمؤتمر خاص بها تكشف من خلاله عن جديدها.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى