اخبار الأندرويد

رئيس شركة OnePlus يؤكد – جهاز OnePlus 3 سيكون مريحا في اليد

مع أخبار شركة ون بلس مرة أخرى، والتي تقوم كل عام بإثارة ضجة إعلامية قوية، هذه المرة مع الجيل الثالث أو جهازها OnePlus 3، وقد أفدناكم بعدة تفاصيل حوله سابقا، لكن هذه المرة لدينا مزيد من هذه التفاصيل.

رئيس شركة OnePlus يؤكد - جهاز OnePlus 3 سيكون مريحا في اليد
رئيس شركة OnePlus يؤكد – جهاز OnePlus 3 سيكون مريحا في اليد

جميع محبي شركة ون بلس ينتظرون جهازها الجديد OnePlus 3، هذا الأخير الذي تم تسريب العديد من التفاصيل حولها، مزايا التقنية التي سنقوم بعرضها لكم لاحقا، وكذلك التصميم الخاص به، وتم عرض صور مسربة للجهاز في مقال سابق، إضافة إلى الصورة الصحفية التي ترونها أمامكم، هذه الصورة التي توضح تصميم الجهاز بدقة كبيرة، وكيف سيكون.

هذا التصميم علق بخصوصه الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس بقوله: جهاز OnePlus 3 سيشعرك بالراحة عندما تحمله بيدك، وهذا يعني أن الرئيس التنفيذي للشركة يؤكد بطريقة غير مباشرة أن الشركة حرصت بشكل كبير على توفير تصميم قوي للجهاز، الهدف من ذلك هو التجديد في طريقة تصميمها، تحسينها لذلك إضافة إلى المزايا التقنية التي دوما ما تحرص الشركة على توفير أفضلها.

من المحتمل أن تقوم الشركة بالكشف عن الجهاز خلال الشهر القادم إن شاء الله، لحد الآن أصبح لدينا تفاصيل كثيرة حول الجهاز وصورة واضحة من خلال ما تم تسريبه، وطبعا قبل الختام نذكركم بالمزايا التقنية للجهاز كما تم تسريبها:

  • شاشة 5.2 إنش بدقة QHD.
  • معالج snapdragon 820 ثماني النواة.
  • رام بسعة 4 و6 جيجا.
  • مساحة تخزين 32 و64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمات
  • منفذ USB Type-C.
  • نظام الاندرويد نسخة OxygenOS 3.0.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى