تطبيقات واخبار عامة

حمل تطبيق PingoOo المجاني الان – فرصتك للحصول على جوائز قيمة يوميا

هل تود اختبار قدرتك على التخمين؟ بالإضافة إلى اختبار مدى قوة حظك ؟ اليوم ومع تطبيق PingoOo يمكنك تجريب ذلك، تحدي كبير في انتظارك، وأمامك العديد من الجوائز القيمة للفوز بها يوميا، تفضل لتتعرف معنا على هذا التطبيق.

تطبيق PingoOo - فرصتك للحصول على جوائز قيمة يوميا
تطبيق PingoOo للفوز بجوائز قيمة – الأول من نوعه في عالم التطبيقات

الفوز مع تطبيق PingoOo يحتاج منك فقط إلى تركيز وقوة تخمين، إضافة إلى بعض الحظ، المنافسة قوية جدا والأقرب لتحديد المكان الصحيح للكرة سيكون هو الفائز، الأمر بسيط بشكله العام، لكن التحدي قوي جدا ويحتاج إلى تركيز كبير جدا، ودراسة كل التفاصيل.

ماذا يجب أن أفعل للفوز ؟

ببساطة بعد قيامك بتحميل التطبيق، كل ما عليك فعله هو تخمين مكان الكرة، حيث سيتم عرض صورة بدون كرة في كل جولة والتي تستغرق 8 ساعات، ومن خلالها يجب عليك وضع المؤشر على مكان الكرة بحسب ما تعتقد، وهذا يحتاج إلى بعض الذكاء، مثل ملاحظة نظرات اللاعبين وغير ذلك من النقاط المهمة لتخمين مكان الكرة، وبإيجادك لها ستحصل على فرص عديدة لتحصيل عدة جوائز مهمة.

هل الاشتراك مجاني ؟

نعم، التطبيق مجاني أساسا، وكذلك الاشتراك في التحدي، بعد اختيار إسم المستخدم الخاص بك؛ تحتاج للحصول على بعض الماسات، عند استخدام التطبيق أول مرة ستحصل على ماستين، ثم يمكنك الحصول على المزيد مجانا، فقط من خلال الضغط على Get Free Diamond، ومشاهدة مقطع الفيديو.

كيف أعرف أني قد فزت ؟

أولا يجب أن تعلم أنه لديك يوميا 4 فرص للمشاركة في كل جولة وهناك جولتين خلال اليوم، وبعد قيامك بالمشاركة من خلال تحديد مكان الكرة، يمكنك انتظار ظهور النتائج حسب مؤشر الوقت في الشاشة الرئيسية، حيث يتم اختيار 5 فائزين في كل جولة وهم الأقرب الى مركز الكرة في الصورة الأصلية.

بعد انتهاء الجولة عليك أن تدخل إلى قسم الفائزين لمعرفة إن كنت من بينهم أم لا، فطبعا هناك الكثيرون يشاركون ويتنافسون في هذا التحدي، وعليك المسارعة للمشاركة، فالوقت مهم جدا في اختيار الفائز في حال تساوي مكان الكرة مع مشترك أخر.

ويجب أن تضع في الحسبان أنه يتم تحديد الفائزين على الساعة 9 صباحا، وأيضا 9 مساء بتوقيت السعودية، وعليك الانتباه إلى أمر مهم، وهو إن كنت من بين الفائزين، فيجب عليك الحصول على جائزتك قبل بداية الجولة القادمة، وفي حال تأخرت ستخسر تلك الفرصة، فيجب عليك دوما الانتباه إلى هذا الأمر ومراجعة جدول الفائزين، ويمكنك معرفة نتيجتك مقارنة بغيرك من اللاعبين، من خلال تموضع الكرة وأيهم أقرب في تحديد مكانها بدقة.

ولفتح المجال للجميع بالفوز، يحق لكل مشترك أن يفوز مرة واحدة خلال 24 ساعة.

لمزيد من التفاصيل يمكنك مشاهدة هذا الفيديو التعليمي لطريقة اللعب: https://goo.gl/myhVpB

ما هي الجوائز التي يقدمها التطبيق ؟

يمكنك الحصول على عدة جوائز، محلية وعالمية، المحلية مثل بطاقات شحن للجوال بحسب الدولة، وهي متوفرة في بعض الدول العربية مثل السعودية، الامارات، مصر، الكويت، الأردن، عمان ،البحرين. والعالمية مثل بطاقات شحن حسابك باي بال، أو أمازون أو بطاقة أيتونز أو جوجل بلاي أو Xbox Live أو بلايستايشن كلها بقيمة 10$، وغيرها من الجوائز المميزة.

ماذا تنتظر؟ يمكنك تجريب قدرتك على التخمين وكذلك تحتاج بعض الحظ من أجل المشاركة والفوز بهذه الجوائز الرائعة، ولمزيد من المعلومات ومعرفة جديد الفائزين والتطبيق عامة يمكنكم زيارة الحسابات التالية للتطبيق:
– فيسبوك: www.facebook.com/pingoooapp
– تويتر: twitter.com/pingoooapp
انستغرام: www.instagram.com/pingoooapp

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخة 2.3.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.0 (ظهر في تاريخ 25-05-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.5 (ظهر في تاريخ 30-04-2016)

الحجم باجهزة ابل: 47.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال 3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 25 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

جرب قدرتك على التخمين وادخل في العديد من فرص الفوز بجوائز قيمة !

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Segma Experts

السعر : مجانا 


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Segma Experts

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫8 تعليقات

  1. للاسف التطبيق نزلته عندي مع انه لا يشتغل معي وبيطلع من البرنامج وبيرجعني للشاشة الرئيسية يا ريت من الشركة تصلح هذا العيب في التحديث الجديد

  2. تطبيق رائع وجميل … أحلى ما في أنه لا يطلب شيء من المستخدم غير اسم مستعار.
    وفي حالة الفوز تختار البطاقة التي تريد وتظهر مباشرة من خلال التطبيق.

  3. بالمناسبة حملت التطبيق منذ أسبوعين ومع اول اشتراك فى التطبيق فزت بعشرة دولارات فى نفس اليوم
    ولكن التطبيق بعدها بدأ وكأنه غير صادق
    فلا يقوم التطبيق بإعلان النتيجة بعدها ويعطى موعدا جديدا لإعلانها ولايصدق ومع اقتراب الموعد الجديد يعطى موعدا اخر وهكذا
    ويبدوا لى ان هذا التطبيق معمول لجمع معلومات فهو يطلب منك فى كل مرة بيانات عنك
    هذا للعلم وشكرا

    1. لو انك بتابع أخبار التطبيق على السوشال ميديا كان عرفت شو بصير .

      في الشاشة الرئيسية في وقت انتهاء الجولة ، يعني حسب متابعتي لهم كان اول 3 جولات باليوم و3 فائزين في كل جولة، ولكن الان جولتين في اليوم و5 فائزين في كل جولة ؟؟ بصراحة مش فاهم وين المشكلة من كلامك.

      بعدين تم تحديث البرنامج من 3 ايام ، وصار يعطيك مقارنة بين نتيجتك ونتيجة الفائزين… يعني أنا شخصيا مو شايف اي تلاعب بالنتائج… بس للأسف احنا شعب ما بنقرأ.

      وبالنسبة لموضوع المعلومات الي بتحكي عنها … التطبيق لا يطلب منك اي معلومات … الشاشة اللي تتكلم عنها عشان تراسل المطورين في حالة حدوث اي مشلكة لديك او عندك اقتراح معين تقدر تتواصل معهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى