اخبار الأندرويد

جهاز ZTE Axon 2 قادم قريبا مع معالج Snapdragon 820

يبدو أن شركة ZTE الصينية لا تريد أن تبدع فقط في الأجهزة متوسطة المواصفات، بل كذلك تريد توفير الكثير من الخيارات للمستخدم من أجل الحصول على نسخته من هاتف ذكي يعمل بالمعالج الأخير من شركة كوالكم وهو Snapdragon 820، ففي كل مرة نسمع عن جهاز جديد من الشركة يدعم هذا المعالج.

جهاز ZTE Axon 2 قادم قريبا مع معالج Snapdragon 820
جهاز ZTE Axon 2 قادم قريبا مع معالج Snapdragon 820

هذا ما نلاحظه على جديد الشركة في الآونة الأخيرة، بالكاد نسمع تسريبا حول أحد أجهزتها القادمة إلا ويكون حاملا بمعالج كوالكم الجديد Snapdragon 820، وهو المعالج الذي أثبت جدارته من كل الجهات، وبالتالي اعتماد الشركات عليه سيكسبها مزيدا من المبيعات، خاصة إن وفرت هواتف ذات تصميم جميل، ومزايا تقنية مرافقة له قوية، وكذلك السعر المناسب وهو ما تبدع فيه شركة ZTE.

الجهاز الجديد من الشركة يحمل إسم ZTE Axon 2، وهو الجيل الثاني من جهازها السابق Axon، والذي كان حاويا للكثير من المزايا منها الزجاج المضاد للميكروبات، وكذلك الهيكل الحساس للمس، ولكن هذا الجيل الثاني سيكون تحديثا له بمزايا تقنية أخرى وتصميم مميز، وإن كانت شركة HTC ستتهم هذه الأخيرة بمحاكاة تصميمها :)

لا يهم كثيرا، فالشركات تحاكي تصاميم بعضها البعض عادة، وما يهمنا أن هذا الجهاز قادم قريبا كما يبدو، فقد حصل على موافقة هيئة مطابقة المواصفات والاتصالات الصينية المعروفة اختصارا بـTENAA، وهذا يعني أنه قد حصل على التصريح اللازم للتسويق، ولم يبق إلا الإعلان عنه رسميا، إضافة إلى طرحه في الأسواق، وكما هي العادة فإن هذه الهيئة من خلال موقعها تستعرض بعض صور الجهاز والتي عرضناها عليكم فوق، إضافة إلى المزايا التقنية والتالي هي كالتالي:

  • شاشة OLED بمقاس 5.5 إنش بدقة 1440×2560 بكسل أو اختصار QHD.
  • معالج Snapdragon 820 ثماني النواة بسرعة تردد 2.0 جيجاهرتز.
  • ذاكرة عشوائية 4 جيجا.
  • 64 جيجا مساحة التخزين مع منفذ microSD حتى 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • حساس البصمات.
  • منفذ USB Type-C.
  • بطارية 3140 ميلي أمبير مع ميزة الشحن السريع.
  • أندرويد 6.0.1.

المزايا التقنية مذهلة أليس كذلك؟ ليس غريبا عن الشركات الصينية ذلك وبخاصة شركة ZTE، والتي ستعلن عن الجهاز عن قريب، ونتوقع ذلك خلال 10 ماي، حيث لدى الشركة العديد من الأجهزة الأخرى التي ستكشف عنها، نرجو فقط أن يكون بسعر جيد، وبهذا ستقوم الشركات الصينية بتحطيم ما تبقى من قدرة الشركات الأخرى على المنافسة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى