اخبار الأندرويد

جهاز Oppo Find 9 قادم قريبا مع شاشة بدقة 4K

إلى وقت قريب كانت شركة Oppo من بين الشركات المغمورة، نادرا أن يسمع بها شخص خارج الصين أو الهند، ومع ذلك وبفضل استراتيجية ذكية من طرفها؛ استطاعت الآن تحصيل مبيعات ضخمة جعلتها من أولى الشركات في الصين وتنافس الكبار، وحتى حول العالم، ويبدو أنها لن تتوقف عند ذلك.

جهاز Oppo Find 9 قادم قريبا مع شاشة بدقة 4K
جهاز Oppo Find 9 قادم قريبا مع شاشة بدقة 4K

حاليا من لا يعرف شركة Oppo إلا من هو بعيد كل البعد عن عالم الهواتف الذكية؛ الشركة حاليا من أشهر الشركات ومنتشرة في كل أسواق العالم أو لنقل أغلبها، فهي توفر هواتف ذات تصميم جميل جدا، إضافة إلى المزايا التقنية، ولكونها شركة صينية فالجميع قد يعتقدون أنها توفر هواتف ذات أسعار رخيصة؛ لكن لا يمكن القول أن هذا صحيح على إطلاقه.

الشركة وإن كانت توفر هواتف رخيصة مقارنة بالشركات الأخرى العالمية، إلا أنها وبالمقارنة مع الشركات الصينية الأخرى فأجهزتها غالية، ومتوسط سعر جهازها يفوق 300 دولار وبمواصفات متوسطة نوعا ما، على كل حال هذا ضمن للشركات مبيعات ممتازة بفضل انتشارها الواسع وقربها من جميع الأسواق، وهي تود استغلال هذا النجاح لحصد المزيد وذلك بإطلاق أجهزة جديدة.

الجهاز الجديد الذي تعمل عليه الشركة سيحمل إسم Oppo Find 9، وأهم ميزاته أنه سيحمل شاشة بتقنية 4K، وبعيدا عن نجاح هذه التقنية في شاشات الهواتف؛ فهي فإن ذلك يعتبر تقنية جاذبة للعديد من المستخدمين، خاصة في ظل الانتشار الواسع لنظارات الواقع الافتراضي، والتي بدورها تحتاج شاشات ذات جودة عالية للحصول على أفضل النتائج.

إضافة إلى ذلك الجهاز قد يحمل معالج كوالكم Snapdragon 820، ورام بسعة 4 أو 6 جيجا، وباقي المزايا فهي كعادة الشركة مميزة مع تصميم راقي وعصري، والموعد بحسب نفس المصادر شهر يونيو – جوان القادم، أي لم يبق الكثير ونتعرف على الجهاز إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى