اخبار الأندرويد

جهاز Moto G4 Plus سيحصل على تحديث الأندرويد N وحتى O !

يبدو أن موتورولا تريد اللعب على وتر حساس جدا في عالم الاندرويد، وهو الحصول على التحديثات، دوما الشركات تسارع لتخبر المستخدمين أن الجهاز الذي يملكونه سيحصل على تحديث إصدار النظام القادم، لكن موتورولا خالفت القاعدة بشكل أقوى.

جهاز Moto G4 Plus سيحصل على تحديث الأندرويد N وحتى O !
جهاز Moto G4 Plus سيحصل على تحديث الأندرويد N وحتى O !

قامت موتورولا بالإعلان عن الجهازين Moto G4 ونسخته Plus، حيث كان الأول منهما من الفئة المتوسطة، في حين أن الثاني أفضل من حيث المزايا التقنية في إحدى نسخه، على كل حال موتورولا ومن وراءها لينوفو يأملان بالحصول على مبيعات كبيرة للجهازين، وذلك في السوق الهندي والأمريكي وغيرهما من الأسواق، حيث تسعى موتورولا لاستغلال علامتها التجارية من أجل ذلك.

بعيدا عن المواصفات التقنية والسعر، موتورولا أعلنت عن أن جهاز Moto G4 Plus سيحصل على الأندرويد N القادم خلال الخريف، أكثر من هذا وعدت بأنه سيحصل على تحديث الأندرويد O والذي سيتم الكشف عنه العام القادم من طرف جوجل وهو التحديث أو الإصدار الذي يلي نسخة N، وطبعا حديث موتورولا حول هذا الأمر من باب الدعاية والتسويق وجذب المستخدمين.

موتورولا تلمح من خلال هذا أن جهازها سيتلقى الدعم خلال هذه السنوات، ويمكن للمستخدمين الوثوق به، خاصة أنه يحوي مزايا تقنية لا بأس بها ويمكنها توفير كل ما يحتاجه المستخدم من أداء، وللتذكير فمواصفات الجهاز التقنية كالتالي:

  • نظام الأندرويد 6.0.1
  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1920×1080 بكسل.
  • معالج Snapdragon 617.
  • رام بسعة 2 أو 3 جيجا.
  • سعة التخزين 16 أو 32 جيجا مع دعم microSD.
  • كاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • دعم حساس البصمات
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق