اخبار الأندرويد

جهاز Asus Zenfone 3 سيتوفر بثلاث نسخ مختلفة

حاليا جميع الشركات تقوم على استراتيجيات متشابهة في التسوق، تقوم حاليا على تنويع المنتجات وإطلاق عدة نسخ من جهاز واحد، ويبدو أن شركة Asus ستقوم بذلك فعلا.

جهاز Asus Zenfone 3 سيتوفر بثلاث نسخ مختلفة
جهاز Asus Zenfone 3 سيتوفر بثلاث نسخ مختلفة

الحقيقة أن هذه الاستراتيجيات التسويقية لم تعد خافية على أحد، أغلب الشركات تقوم بإطلاق عدة نسخ من هاتف واحد، تختلف من حيث مقاس الشاشة أولا، ثم المزايا التقنية، وفي النهاية يكون السعر مختلفا صعودا ونزولا بحسب قوة المزايا التقنية لنسخة الجهاز، وكما أظهرت وأكدت التسريبات، فإن شركة Asus تنوي القيام بهذه الخطة مع جهاز Asus ZenFone 3.

الخطة بحسب التسريب تقضي بإطلاق ثلاث نسخ من الجهاز، الأولى بمقاس 4.5 إنش، الثانية بدقة 5 إنش، والثالثة بدقة 5.5 إنش، مع إشارة التسريب إلى احتمالية ظهور نسخة 6 إنش بدلا من نسخة 5.5 إنش، والهدف واضح، وهو توفير جميع مطالب المستخدمين من حيث مقاس الشاشة، ما بين الكبيرة والصغيرة.

ستركز الشركة على التصميم، حيث ستجعل كل هذه الأجهزة من المعدن، ولن يكون هناك أي نسخة من البلاستيك، إضافة إلى توفرها على منفذ لإضافات ذواكر خارجية، مع دعمها لشريحتي اتصال بدلا من واحد فقط.

الجديد في الجيل الثالث هو ابتعاد أسوس عن معالجات Intel Atom، والانتقال إلى معالج كوالكم الأخير Snapdragon 820، وهو ما أكدته التسريبات الأخيرة، أما النسختين الباقيتين فقد تعتمد الشركة على معالجات ميدياتيك بنسبة كبيرة، والهدف هو التنويع، توفير مساحة من أجل اللعب على وتر السعر، وتخفيض أسعار الأجهزة بقدر الإمكان، وهذا ما تسعى إليه الشركة دائما.

طبعا الموعد هو 30 ماي الجاري، أي بعد أيام من الآن وقبل الختام ندعوكم لمشاهدة هذا الفيديو التشويقي من شركة Asus حول أجهزتها القادمة:

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى