اخبار الأندرويد

جهاز جالكسي C5 يحصل على موافقة التسويق – إنه قادم قريبا

بعد أن بدأت التسريبات بدرجة خفيفة والتي أخبرتنا حول وجود سلسلة جديدة من الهواتف ستطلقها شركة سامسونج وتحمل إسم Galaxy C، بدأت التسريبات تكبر حتى الآن انتقلت إلى فئة الأخبار المؤكدة التي لا تقبل شك، والبداية مع جهاز سامسونج القادم Galaxy C5.

جهاز جالكسي C5 يحصل على موافقة التسويق - إنه قادم قريبا
جهاز جالكسي C5 يحصل على موافقة التسويق – إنه قادم قريبا

كما أخبرناكم في وقت سابق وتأكد ذلك لاحقا، سامسونج ستقوم بإطلاق جهاز Galaxy C5 إضافة إلى جهاز C7، ومن المتوقع أن يلحص به جهاز C3، تماما كما تفعل سامسونج مع سلسلة Galaxy A وكذلك J، والبداية ستكون مع جهاز Galaxy C5، هذا الأخير الذي حصل على موافقة المنظمة الصينية للاتصالات ومطابقة المواصفات، والتي بدورها أعطت إشارة التسويق والضوء الأخضر لشركة سامسونج من أجل القيام بذلك.

تقوم هذه المنظمة بعد إعطاء الموافقة بعرض الجهاز الذي حصل على الموافقة في الموقع الرسمي الخاص بها، مع صور حقيقية، واستعراض لأبرز المزايا التقنية التي يحملها الجهاز، والصورة التي ترونها في الأعلى توضح الجهة الخلفية للجهاز، وهي موافقة تماما لما تم تسريبه سابقا، وطبعا نحن نستعرض دوما الجهة الخلفية من الأجهزة أولا، باعتبار أنها التي تكون الأبرز من حيث اختلاف الجهاز في التصميم، عكس الجهة الأمامية التي تكون على نفس النسق المعتاد من الشركة المصنعة.

بالرجوع للحديث عن مزايا جهاز Galaxy C5 التقنية، فهي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1920×1080 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 617 ثماني النواة بسرعة تردد 1.5 جيجاهرتز.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين 32 أو 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمات.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 2600 ميلي أمبير.
  • نظام الأندرويد 6.0.1
جهاز Galaxy C5
جهاز Galaxy C5

الآن مع هذه المواصفات لم يتبق سوى أن تقوم سامسونج بالإعلان رسميا عن أول الأجهزة وهو طبعا Galaxy C5، الوقت المقدر للقيام بذلك لم يتم تحديده، لكن ربما خلال الأيام القليلة القادمة، فقط نود الإشارة إلى هذه المواصفات تجعل الجهاز ضمن الفئة عالية المواصفات، وبالتالي ستكون هذه السلسلة غالية نوعا ما، وقد تفوق 300 دولار لأقل نسخة منها .

هل تتوقع نجاح سلسلة Galaxy C ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق