اخبار الأندرويد

جهاز جالكسي نوت ادج يحصل على الأندرويد 6.0.1، هل وصلك ؟

تواصل سامسونج إطلاق التحديثات ونواصل إخباركم بها، حتى تكونوا على اطلاع واستعداد وترقب لوصول هذه التحديثات لأجهزتكم، اليوم حديثنا حول جهاز Galaxy Note Edge.

جهاز Galaxy Note Edge يحصل على الأندرويد 6.0.1
جهاز Galaxy Note Edge يحصل على الأندرويد 6.0.1

إن كنت من مستخدمي جهاز Galaxy Note Edge، فكن على استعداد لوصول تحديث الأندرويد مارشيملو بآخر إصدار له، ونقصد طبعا الإصدار 6.0.1، حيث أفادت التقارير ببدء وصول التحديث إلى العديد من مستخدمي الجهاز، والبداية كانت في أوروبا.

بحسب التقارير فإن العديد من المستخدمين في بعض البلدان الأوروبية حصلوا على هذا التحديث لأجهزتهم، والعامل المشترك بينهم أن التحديث يخص النسخة المفتوحة الشبكة، وبالتالي فإن أصحاب هذا الجهاز سيتلقون التحديث في وقت قريب من الآن حول العالم.

التحديث الجديد يأتي برقم بناء N915FYXXU1DPE1، وبحجم 1.5 جيجا، وفي بعض النسخ بحجم أقل من 1 جيجا، حيث سيقوم برفع نسخة النظام من المصاصة إلى الأندرويد مارشيملو 6.0.1:

  • تحديثات الأندرويد مارشيملو القياسية: ميزة Doze لإدارة الطاقة وغير ذلك من المزايا.
  • تحديثات أمنية مع التحديث الأمني لشهر ماي.
  • تحديث تطبيقات وخدمات سامسونج.

كالعادة ننصح جميع من يملك هذا الجهاز في حال وصلك الإشعار بوصول التنبيه القيام قبل الموافقة عليه بأخذ نسخة احتياطية من محتوى جهازك، شحن البطارية كاملة، ثم تثبيت التحديث، وأما بالنسبة لأصاحب أجهزة سامسونج الأخرى والذين لم تصلكم التحديثات لحد الآن، ندعوكم لتصفح قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على الأندرويد 6.0.

جهاز Galaxy Note Edge يحصل على الأندرويد 6.0.1
جهاز Galaxy Note Edge يحصل على الأندرويد 6.0.1

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم
    تليفوني جلاكسي اس6 ايديج وانا مقيم في الإمارات ولم احصل على التحديث بعد.. مع انه كل الذين اعرفهم ومعهم نفس الجهاز وصلهم التحديث من شهر واكثر.. حاولت كثيرا التحقق من وجود التحديث يدويا دون جدوى. ماحل؟

  2. انا عندي نوت 4 وقد حصلت على تحديث المارشيملو 6.01 قبل يومين
    وانا اعيش في العراق
    تحياتي للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى