تطبيقات واخبار عامة

جديد: لعبة Raid and Rule الاستراتيجية والحربية لمحبي التحدي والمنافسة

لمحبي الألعاب الحربية والاستراتيجية، هل تفكر في خوض غمار التحدي والمنافسة وبناء جيشك القوي ؟ اليوم يسرنا إخباركم عن لعبة جديدة صدرت ستوفر لك كل ما تطمح إليه في مكان واحد، مع كثير من التحدي والإثارة، إنها لعبة Raid and Rule.

جديد: لعبة Raid and Rule الاستراتيجية والحربية لمحبي التحدي والمنافسة
جديد: لعبة Raid and Rule الاستراتيجية والحربية لمحبي التحدي والمنافسة

لعبة Raid and Rule، من ألعاب الحركة أو الأكشن الجديد ويمكن وصفها باللعبة الاستراتيجية القوية، التي ستدخلك في عالم من الحروب التي تحتاج أن تكون فيها قائدا ذكيا وماهرا، وقادرا على اتخاذ القرارات في الوقت المناسب وبالطريقة الصحيحة، وهي متوفر على أجهزة الايفون والايباد والأندرويد بأنواعها.

تمكنك هذه اللعبة المجانية من التنافس في جو حماسي مع آلاف اللاعبين لقيادة جيوشك الحديثة بشكل مباشر في معارك قوية جدا، وطبعا تستطيع الدخول في تحالفات قوية مع باقي الأصدقاء والدخول في حرب ضد باقي الدول والجيوش، ورسم خططك معهم بطريقة ممتعة جدا.

تتميز لعبة Raid and Rule بقصتها وأنواع الأسلحة التي سيتاح لك استخدامها وتجريبها في المعارك وبعضها سري وقادم مباشرة من مخططات التصنيع الحربي للدول  كالصواريخ الاستراتيجية والمدرعات المعدلة بل وحتى الطائرات المقاتلة!

لماذا يجب أن تلعبها ؟

لعبة Raid and Rule فريدة في فئة الألعاب الحربية الاستراتيجية بالزمن الحقيقي، كونها تتضمن محتوى حروب حديثة حيث القواعد العسكرية والعتاد والمدرعات والصواريخ جميعها معاصرة، أو سيتم استخدامها في الحروب المستقبلية القريبة.

أضف إلى ذلك أن بعد بضعة أسابيع من خوض اللعبة ستكتشف أنظمة جماعية خلاقة، حيث يتعاظم دور الحلف وتأثيره على تقدم اللاعب ويصبح المشاركة والتنافس والاحتكاك بشكل جماعي من بين المحاور الأساسية والمزايا القوية في اللعبة.

عليك في هذه اللعبة بناء قواعدك العسكرية والمعسكرات، الطريقة والمكان الاستراتيجي لذلك مهم جدا، حيث تحتاج لبناء الدفاعات اللازمة من أجل حمايتها، ثم تعتمد عليها بعد ذلك في التقدم بعدما تكون قد قمت ببناء جيشك، والسير نحو أراضي الأعداء والفوز عليهم في حروب قوية.

عليك تكوين وبناء جيشك من مئات الدبابات والآليات والطائرات الحربية لتثبت قدرتك كقائد لايكل ولا يمل، حتى تحقق السيطرة الكاملة وتصبح أقوى لاعب ضمن الآلاف من اللاعبين الآخرين حول العالم.

جديد : لعبة Raid and Rule الاستراتيجية والحربية - لمحبي التحدي والنافسة
جديد : لعبة Raid and Rule الاستراتيجية والحربية – لمحبي التحدي والنافسة

مزايا اللعبة:

  • لعبة حربية برسومات واقعية ومعاصرة ونظام قتال متميز.
  • ابن جيشك المثالي وانتق مدرعاتك وصواريخك وأنظمة الدفاع الجوي من ترسانة الأسلحة الواقعية الحديثة.
  • إمكانية بناء المدينة بكل تفاصيلها وبحرية التغيير دائماً.
  • طور دفاعاتها وأنواع التحصينات الموجودة فيها لتتصدى بشكل حي ومباشر لهجمات جيوش اللاعبين الآخرين.
  • ابن حقول الألغام والدشم وقواذف الصواريخ بحيث يحقق لك السيطرة على الأرض والجو !
  • طور دبابات خاصة ليقوم قادتك باستعمالها في المعارك.
  • استخدم كل وسائل الدعم الناري الحديث، قصف مركز، قصف نووي وكيماوي، وشاهد كيف يمكن أن تلهب حماسة جنودك في ساعات الحسم.
  • انطلق عبر قصة رائعة عن عالم يبحث عن الخلاص من الظلم على يديك.
  • تحدى آلاغ اللاعبين من كل أصقاع العالم.
  • قم بإنشاء الحلف الأقوى وشق طريقك عبر الحنكة العسكرية والقوة والذكاء.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 5.1.1 أو أحدث والأندرويد 2.3.3 فما فوق .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة  بأجهزة آبل: 1.0.0 (ظهر في تاريخ 23-05-2016)

النسخة الأخيرة  بأجهزة الأندرويد: 1.0.1 (ظهر في تاريخ 16-05-2016)

الحجم بأجهزة آبل: 131 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم بأجهزة آبل: 77.91 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة حربية قوية جدا ومهمة ومناسبة لكل شخص يحب هذا النوع من الألعاب الواقعية.

تحميل نسخة الأيفون:

المبرمج: Falafel Games SAL 

السعر : مجانا 


تحميل نسخة الأندرويد:

المبرمج: Falafel Games

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

  1. اقول يااخبار التطبيقات دريتو انو ابل اضافة اللغه العربيه في موقها اخيرا عبرونا المهم لاتحذفو تعليقي جايب لكم خبر تزلو تعليقي✋

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى