اخبار التطبيقات

تطبيق Super T-Shirt Designer لتصميم وطباعة الصور على القمصان – رائع ومطلوب جدا للجميع

نواصل توفير التطبيقات المفيدة، من بين التطبيقات التي يبحث عنها الكثيرون، التي تتيح تعديل الصور، أكثر من ذلك التي تتيح لهم تصميم أشياء خاصة، مثل تصميم أكواب أو أغلفة هواتف ولوحيات يتم طباعة صور خاصة عليها، اليوم سنوفر لكم تطبيقا مميزا يتيح لكم إمكانية طباعة الصور على الأقمصة.

تطبيق Super T-Shirt Designer لتصميم وطباعة الصور على القمصان - مطلوب جدا
تطبيق Super T-Shirt Designer لتصميم وطباعة الصور على القمصان – مطلوب جدا

هل رأيت أقمصة (T-Shirt) خاصة لدى الكثير من أصحابك؟ والمقصود بالخاصة أنه تم تخصيصها من طرفهم، سواء بالكتابة عليها، طباعة صور وعبارات مميزة عليها ؟ فهل فكرت في تصميم القميص الخاص بك؟ هذا ممكن من خلال تطبيق Super T-Shirt Designer.

هذا التطبيق ليس مجرد تطبيق لطلب الأقمصة المطبوع عليها عبارات مسبقا، بل أنت من ستقوم بتصميم ما تريده، حيث يمكنك أولا اختيار القميص المناسب لك، واللون كذلك، ثم تقوم باختيار صورتك الخاصة من مكتبة الصور، والتحكم فيها بحسب ما تريد إلى أن تصبح مناسبة بحسب ذوقك، مع إمكانية إضافة كتابة بخطوط جميلة.

يمكنك بعد الانتهاء من التصميم والتعديل معاينة عملك واتخاذ القرار إن كان مناسبا أم أو يحتاج تعديلا، وبعد ذلك يمكنك تقديم الطلب بالطباعة والشحن إلى عنوانك.

مزايا وكيفية الاستفادة من التطبيق:

  • يمكنك اختيار بين العديد من الأقمصة.
  • يمكنك اختيار الصورة وإسقاطها مباشرة على القميص واختيار تموضعها.
  • مزايا تحريرية تساعدك على تحرير وضبط شكل وتصميم صورتك.
  • إمكانية الكتابة بخطوط جميلة بألوان رائعة.
  • طرق دفع كثيرة وآمنة تختار منها ما يناسبك.

الآن بعد استخدامك للتطبيق وقيامك بتصميم القميص المناسب لك، يمكنك تقديم الطلب وإضافة عنوانك، والدفع بواسطة الطريقة المناسبة لك، وسيكون السعر شامل مصاريف الشحن 25.99$، وستحصل على طلبك، وبطبيعة الحال يمكنك طلب ما تريد من خلال تصميم القميص المناسب لك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 21-04-2016)

الحجم باجهزة ابل: 45.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز يقدم لك خدمة رائعة لاختيار القميص المناسب لك وطباعة الصور عليه.

للتحميل عبر اجهزة ابل :

المبرمج: BiggerLens LLC

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Super T-Shirt Designer لتصميم وطباعة الصور على القمصان - مطلوب جدا
تطبيق Super T-Shirt Designer لتصميم وطباعة الصور على القمصان – مطلوب جدا

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى