تطبيقات الأندرويد

تطبيق Rocket VPN لفك الحظر عن مكالمات الفيسبوك، مميز ومطلوب

كم مرة دخلت للشبكة ترغب في تصفح موقع ما؟ أو أردت استخدام مكالمات فيسبوك مثلا؟ أو دخلت يوتوب تريد مشاهدة فيديو، فتظهر لك رسالة مفادها: للأسف الفيديو لا يمكن مشاهدته في دولتك؟ تريد الحل؟ تفضل معنا.

تطبيق Rocket VPN لتصفح الشبكة بكل حرية وأمان- مميز ورائع
تطبيق Rocket VPN لتصفح الشبكة بكل حرية وأمان- مميز ورائع

الحل مع تطبيق Rocket VPN، هو تطبيقنا لهذا اليوم والذي سيقدم لكم خدمة جليلة ومميزة، أولا، هو يفتح لك كل خبايا الشبكة، ستتمكن من الولوج لكل المواقع والخدمات التي تشترط دولا معينة، أو تمنع دولتك من الدخول، أو دولتك نفسها حجبت الكثير من المواقع المفيدة، هناك سيفتح لك تطبيق Rocket VPN كل الأبواب.

نقطة مهمة: فك الحظر عن مكالمات فيسبوك ماسنجر وتطبيق IMO داخل السعودية وغيرها

ربما كثيرون يجدون صعوبة في استخدام مكالمات فيسبوك ماسنجر، هذا إذا عرفنا أن الكثيرون يتواصلون من خلالها مع أهاليهم حول العالم أو أصدقائهم، فهي خيار مجاني ممتاز للتواصل، فإن كنت تجد صعوبة في استخداما بسبب الحظر، فإن تطبيق Rocket VPN سيقوم بفك هذا الحظر، ونفس الأمر مع تطبيق محادثات الفيديو IMO، حيث تستطيع الآن استخدامهما بكل سهولة وبساطة وبسرعة عالية.

ثانيا، التطبيق يضمن لك الحماية التامة في التصفح، تصفح بكل راحة وهدوء، لا تقلق أبدا من المخاطر المحدقة بك، كل شيء مشفر ومحمي، لا تحمل هم المخاطر الأمنية، ليس هذا فقط التطبيق يوفر لك التالي:

  • الكثير من السيرفرات حول العالم، اختر منها ما تريد: آسيا، أمريكا، أوروبا وغيرها.
  • فك الحظر عن جميع المواقع وتصفح بكل حرية.
  • تأمين الاتصال الخاص بك، والتصفح بكل حرية وراحة.
  • حماية هويتك، بحيث يمكنك الدخول والخروج بدون أي أثر يذكر.
  • صد مخاطر الهجمات الالكترونية، والترصد، فخصوصيتك في أمان وكل شيء مشفر مع تطبيق Rocket VPN.
  • التطبيق لا يقوم بمشاركة بياناتك مع أي جهة أخرى مثل باقي خدمات VPN.

تطبيق Rocket VPN يقدم لك 500 ميجا كهدية بمجرد تثبيت التطبيق، يمكنك استخدامها بكل حرية، مع إمكانية الحصول على تجربة لمدة أسبوع كامل، للتعرف على التطبيق بكمية بيانات غير محدودة وبدون إعلانات.

الإشتراك في مسابقة للحصول على خدمة مجانية :

كل ما عليك فعله للإشتراك هو الدخول إلى هذه الصفحة واضغط “لايك”

الملائمة:

نظام التشغيل الملائم: Android 4.0.3 أو أحدث.

النسخة الأخيرة: 1.9.199 (ظهر في تاريخ 29-04-2016)

الحجم: 19 ميجابايت

تطبيق Rocket VPN مجاني و يمكنك تحميله من هنا :

المطور: Liquidum Limited

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Rocket VPN لتصفح الشبكة بكل حرية وأمان- مميز ورائع
تطبيق Rocket VPN لتصفح الشبكة بكل حرية وأمان- مميز ورائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى