اخبار التطبيقات

تطبيق Live Pic Maker لتحويل الصور أو الفيديو إلى Gif أو صورة متحركة، رائع جدا ومجاني وعرض خاص

كان الجميع من قبل يستخدمون الكلمات من أجل التعبير عبر الشبكات الاجتماعية، ثم انتقل الأمر إلى الصور ومقاطع الفيديو، والتي تلخص الكلام الطويل، أما الآن فأصبح الاعتماد على الصور المتحركة أو GIF للتعبير وبشكل سريع دون الحاجة للصور والفيديو ولا إلى الكلمات، لكن هل تبحث عن طريقة للحصول عليها؟

تطبيق Live Pic Maker لتحويل الصور أو فيديو إلى Gif أو صورة متحركة
تطبيق Live Pic Maker لتحويل الصور أو فيديو إلى Gif أو صورة متحركة

إن كنت تملك بعض الصور التي تعبر عن لحظات مهمة ومميزة في حياتك، وتريد جعلها صور متحركة، أو مقطع فيديو، أو تريد تحويل مقطع فيديو إلى صور متحركة، فهذا هو التطبيق المناسب لك والذي سيوفر لك ما تبحث عنه.

يمكنك الاعتماد والاستفادة من ميزة Live Photos الموجودة في الأيفون 6s و5s، والتي تسمح لك بتسجيل ما قدره 1.5 ثانية قبل وبعد التقاط الصور، والتي هي عبارة عن صورة مركبة من عدة لقطات تجعلها مثل الفيديو، وهذا التطبيق يحولها لك لتصبح صور متحركة GIF أو مقطع فيديو قصير.

مميزات تطبيقLive Pic Maker:

  • تصميم بسيط سلس العمل.
  • أدوات كاملة للتحكم في العمل.
  • تحويل الفيديو إلى Live Photo أو العكس.
  • تحويل صور Live Photo إلى صور GIF.
  • إنشاء صور Live Photo.

ميزة Live Photos متوفرة حصريا في الأيفون 6s، ولكن مع هذا التطبيق يمكنك الحصول عليه في أي جهاز أيفون، مع المزايا المذكورة سابقا والتي تتيح لك التحويل ما بين مقاطع الفيديو وهذه الميزة، أو إلى صور متحركة بصيغة GIF، وطبعا نشرها بكل سهولة عبر الشبكات الاجتماعية وبدون أي تعقيدات، كل هذا يحتاج خطوات بسيطة فقط.

عرض خاص لمدة محدودة : بطلب من أخبار التطبيقات تم تحويل الخاصة Remove Watermark من $0.99 إلى مجاني لوقت محدود

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.1 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.1 (ظهر في تاريخ 11-05-2015)

الحجم: 6.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد جدا لكل من يرغب بتحويل صوره إلى مقاطع فيديو أو صور متحركة GIF .

المبرمج: Sparkle Appz

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Live Pic Maker لتحويل الصور أو فيديو إلى Gif أو صورة متحركة
تطبيق Live Pic Maker لتحويل الصور أو فيديو إلى Gif أو صورة متحركة

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى