تطبيقات واخبار عامة

تطبيق مؤذن السعودية لتنبيهك بأوقات الصلاة وأقرب المساجد – رائع ومفيد والان مجانا لوقت محدود

لكل مقيم في المملكة العربية السعودية أو زائر، وخلال التنقل والسفر تحتاج دوما لمنبه يذكرك بأوقات الصلاة، وكذلك أقرب المساجد إليك، للحصول على ذلك وغيره معنا اليوم تطبيق مؤذن السعودية.

تطبيق مؤذن السعودية لتنبيهك بأوقات الصلاة وأقرب المساجد
تطبيق مؤذن السعودية لتنبيهك بأوقات الصلاة وأقرب المساجد

نعم من خلال اسمه يتضح لكم أن التطبيق مخصص للملكة العربية السعودية، وهذا التطبيق ليس كغيره من التطبيقات، فهو لا يعتمد على معادلات تقريبية لحساب أوقات الصلاة، كما هو الحال في باقي تطبيقات أوقات الصلاة، وإنما يعتمد على قاعدة بيانات دقيقة كلفت القائمين عليه مجهودًا لجعل تنبيه جهازك يعمل تمامًا مع الأذان، ولن تحتاج للتأكد مرة أخرى من أوقات الصلاة في تقويم المسجد الذي تصلي فيه.

أهم مزايا التطبيق:

  • دقة أوقات الصلاة
  • التنبيه للصلاة و التنبيه قبلها و بعدها
  • عرض المساجد القريبة والبحث عنها
  • تحديد إتجاه القبلة
  • عرض أذكار الصباح و المساء و التنبيه لها
  • حساب نصف الليل و الثلث الأخير و التنبيه لصلاة الفجر
  • عرض المناسبات الإسلامية في السنة
  • تنبيهات صلاة الضحى و صيام الإثنين و الخميس
  • التحويل من التاريخ الميلادي إلى الهجري
  • تستطيع مشاركة الصلوات مع أصدقائك في تويتر و الفيس بوك وغيرها من وسائل التواصل

فضلا عما سبق ذكره، التطبيق مميز من حيث التصميم البسيط وسهل الاستخدام، مع أصوات الأذان الرائعة التي يمكنك الاختيار بينها ما يعجبك ويناسبك، والكثير من الخيارات الأخرى المذكورة آنفا وغيرها، زيادة عن كل هذا فهو متوفر للأيفون والأندرويد مما يضمن استفادة شريحة كبيرة من المستخدمين بهذا التطبيق المميز.

ملاحظة: نسخة الأيفون مجانية لوقت محدود، ونسخة الأندرويد مجانية بشكل دائم.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لأجهزة الأندرويد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث، والأندرويد 2.3 فما فوق.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 3.6.4 (ظهر في تاريخ 02-10-2015)

النسخة الأخيرة بأجهزة الاندرويد: 2.0 (ظهر في تاريخ 12-12-2015)

الحجم باجهزة ابل: 39.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 42 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم ومفيد، مؤذنك الخاص بين يديك، ودليلك إلى أقرب المساجد في المملكة !

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Mahmoud Qayed 

السعر : مجانا لوقت محدود 


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Mahmoud Algayed

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق مؤذن السعودية لتنبيهك بأوقات الصلاة وأقرب المساجد
تطبيق مؤذن السعودية لتنبيهك بأوقات الصلاة وأقرب المساجد

‫8 تعليقات

  1. ‏أنا حملته قبل 16 او 17 منكم يا أخبار التطبيقات لفترة محدودة نفس الشيء والذي يقول لماذا تطبيق ومشاعر لفترة محدودة أن تحمل وخلاص ويبقى مجان طول معاك ولكن هذا البرنامج حرام حرام حرام إذا واحد شرا هذا التطبيق الشاشة يا زق لك يوم يومين وبعدين يوقف ما ادري وش صار فيه استخدم تطبيق صلاة ساعة التطبيق مجاني وإذا الآذان كامل أنا كنت بقول تطبيق ‏وبعدين يا شباب بعض الكلام الإملاء الذي تكتبه أنا من المكفوفين استخدام VoiceOver صعب الكتابة أنا قلت البرنامج لا يؤذن بعد يومين ثلاث ايام وأنا حملته أخبار التطبيقات قبل سبعة اشهر يمكن مع ال iPhone أربعة أس قبل ما اشتري ال iPhone خمسة أس وين قديم السالفة اليوم أصدرت Apple iOS تسعة . صفر أنا حملته ولكن هو خربانات ‏نعم أنا كنت بقول التطبيق افضل تطبيق الا صلاتي ولكن المشكلة 17 ريال لشركة iPhone إسلام مجرمة ما تخلي مجال استخدام التطبيق صلاة ساعة وهو يأذن الآذان كامل ولا دليل المسلم ولكن دليل المسلم في مشكلة واحدة انه نباك في الليل نباك في الليل ولا يسكت الا عندما تسكت عن إما صلاة صلى على يؤذن الآذان ‏الآذان كامل مع صوت مشاري العفاسي وين نباك ستة مرات بين كل تكبيره كبيره أنصحكم هذا التطبيق لا حد يحمل هذا خربان ‏وبعدين تطبيق الذي ذكرته الصلاة ساعة لا يقول لك افتح تطبيق زي بعض التطبيقات بل أكثرها يقول لك افتح تطبيق عشاء اللي يستمر الأذان هذا كله ملل ولماذا السعودية للأسف يقول افتح تطبيق ‏صلى ‏وصلي الله على نبينا محمد وعلى عليه وصحبه اجمعين وإذا برسل رابط أخبروني في التعليقات تطبيق صلاة ‏ساعة

  2. من جد اجهزت ابل غاليه وبرامجهم بفلوس طمع يازين السامسونج جهاز رخيص وبرامج والعالب مجاناً وجهاز بطل

  3. والله حلو وجزاكم الله الف خير بس ترا فيه بعضها تكون مغشوشة بس علشان يعرفو احنا فين عايشين عرفتو وبعضها لا تكون ممتازة وماهي مغشوشة

  4. ماحضه اخرى لعملاء ابل لماذا برامج الاندرويد والالعاب اوفر واكثر ومجانيه بكثره واحنا ذبحونا بالغلا الاسعار وبخاله بكل شي ؟؟!! لماذا يا ابل هذا الاحتكار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى