اجهزة الاندرويد اللوحية

تسريب: لينوفو تعمل على جهاز لوحي بمقاس 18.4 إنش ودقة QHD

السوق اللوحيات تقلص كثيرا، هذا ما تشير إليه التقارير في الفترة الأخيرة، لكن قبل ذلك رأينا موجة من اللوحيات الضخمة، التي تزيد شاشتها عن مقاس 12.9 إنش، والتي وصلت حتى 18 إنش وأكثر، وقد كنا نظن أنها ستتوقف، لكن يبدو أن لينوفو تريد الدخول إلى هذا السوق من هذا جهاز لوحي ضخم !

تسريب: لينوفو تعمل على جهاز لوحي بمقاس 18.4 إنش ودقة QHD
تسريب: لينوفو تعمل على جهاز لوحي بمقاس 18.4 إنش ودقة QHD

بالفعل هذا ما كنا نعتقده، قامت آبل بإطلاق جهازها اللوحي iPad Pro ذو شاشة 12.9 إنش، قامت أيضا سامسونج بإطلاق جهازها اللوحي الضخم Galaxy View بمقاس 18.4 إنش، بالإضافة إلى الجهاز اللوحي Alcatel Xess، طبعا كل هذه الأجهزة لم تجن الشركة من وراءها مبيعات ضخمة، بقدر ما سيكون الهدف هو توفير أجهزة توافق حاجات المستخدمين، باسثتناء الآيباد برو فهو لا يمكن وضعه ضمن هذه القائمة.

بالرجوع للحديث عن التسريب الجديد الذي يتحدث عن قيام لينوفو بالعمل على جهاز لوحي ضخم، بنفس مقاس اللوحيات سابقة الذكر، أي بمقاس 18.4 إنش، وبدقة QHD، بالتالي سيكون الأفضل من حيث الشاشة، وحتى باقي المزايا التقنية، والتي ستكون كالتالي:

  • شاشة بمقاس 18.4 إنش بدقة 1440×2560 بكسل.
  • معالج Snapdragon 652 ثماني النواة بسرعة تردد 1.8 جيجاهرتز؟
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة تخزين 64 جيجا مع منفذ بطاقة الذاكرة.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 0.3 ميجابيكسل.

هذه البيانات تم رصدها من خلال منصة اختبار الأداء GFXBench، وبهذا يمكن القول أن الجهاز أصبح جاهزا، وستقوم لينوفو بالإعلان عنه قريبا، مع العلم أن هذه الشركة تسعى للوصول إلى مبيعات ضخمة في عالم اللوحيات، من أجل منافسة آبل، سامسونج وشركة هواوي، ولعلها من خلال هذا الجهاز تطمح للوصول إلى شريحة واسعة تحب هذا النوع من الأجهزة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى