اخبار الأندرويد

تسريب صور ومواصفات جهاز موتورولا Moto X

عند موتورولا الكثير لتكشف عنه، ومن بين ما ستقوم بالإعلان عنه قريبا جهازها Moto X، طبعا ليس الوحيد ولكن سيكون من بين عدة أجهزة ستكشف عنهم الشركة قريبا، طبعا اليوم معنا بعض التفاصيل حول هذا الجهاز.

تسريب صور ومواصفات جهاز موتورولا Moto X
تسريب صور ومواصفات جهاز موتورولا Moto X

منذ مدة ونحن نرصد العديد من التسريبات حول جديد موتورولا، طبعا نؤكد لكم القاعدة في عالم التسريبات، عادة ما تبدأ صغيرة جدا ببعض التفاصيل التي تخصل الإسم الرمزي للجهاز أو إسمه الكامل، ثم بعد ذلك يتم تسريب بعض المواصفات ثم الصور والمواصفات كاملة، وهذا ما يسبق في الغالب الإعلان عن أي جهاز من أي شركة، ونادرا ما ينجو جهاز من هذه التسريبات.

اليوم حديثنا حول جهاز Moto X، هذا الذي ترونه في الصور السابقة، سيتوفر بحسب الصورة بلونين الأسود بخلفية فطرية (لون الفطر) ونسخة بيضاء بخلفية فضية، طبعا وما نلاحظه في الجهاز العديد من المزايا الغريبة المتوفرة فيه، ابتداء من المقدمة التي تحوي حساس البصمات إضافة إلى نقطتين سوداوتين، لم يتم الكشف عن ماهيتهما.

أما الجهة الخلفية فنشاهد كاميرا مزودة بفلاش مع وجود ميزة التركيز بواسطة الليزر، طبعا النقاط الصفراء الدائرية  لديها فوائد لربط اكسسوارات وهو ما تم تسريب أحدها يحمل إسم Amps والتي ستكون كاميرا خارجية، ولعل موتورولا تريد السير على خطى LG من حيث توفير عدة اكسسوارات مفيدة.

بالنسبة للمزايا التقنية للجهاز، فكما هي عادة جميع الشركات، ستقوم موتورولا بإطلاق نسختين، بحيث تختلفان في المزايا التقنية، فالنسخة الأولى تحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة AMOLED بمقاس 5.5 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 820.
  • رام بسعة 4 أو 3 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع ميزة OIS وكذلك الضبط التلقائي بالليزر.
  • بطارية بسعة 2600 ميلي أمبير.

النسخة الثانية ستحمل مزايا تقنية أقل كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1080p.
  • معالج كوالكم Snapdragon 625.
  • رام بسعة 3 أو 2 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل مع ميزة الضبط التلقائي بالليزر.
  • بطارية بسعة 3500 ميلي أمبير.

على كل حال هناك العديد من الأنباء حول توفير موتورولا جديدها، إما خلال الشهر الجاري، أو خلال شهر جوان ولعل الأيام القادمة تكشف لنا المزيد من التفاصيل ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى