اخبار الأندرويد

تسريب صور ومزايا جهاز Honor V8 ذو الكاميرا المزدوجة

وها هو الفرع القوي والجناح الكبير لشركة هواوي المعروف باسم Honor يستعد للكشف عن جهازه المميز لهذا العام إضافة إلى سلسلة الأجهزة الأخرى، الحديث سيكون حول جهاز Honor V8.

تسريب صور ومزايا جهاز Honor V8 ذو الكاميرا المزدوجة
تسريب صور ومزايا جهاز Honor V8 ذو الكاميرا المزدوجة

عرفتم معنا وخلال الأيام الماضية أن هواوي تستعد لعقد مؤتمر للكشف عن جهاز Honor V8، هذا الأخير الذي يبدو أن الشركة ستركز عليه بشكل جيد، وسيكون عبارة عن ظهير قوي ومعاون لجهاز، Huawei P9، فكما يظهر للجميع فإن شركة هواوي تطمح من خلال الجهازين اكتساح السوق، تحقيق مبيعات ضخمة، وكذلك جذب محبي التصوير، فالجامع بينهما هي الكاميرا المزوجة.

على كل حال؛ الجهاز تم الموافقة عليه من طرف المنظمة الصينية للاتصالات ومطابقة المواصفات، وحصل على التصريح المناسب للتسويق، فلم يبق إلا موعد الكشف عن الجهاز يوم 10 ماي القادم، والذي لم يبق عنه إلا القليل، وريثما يحين ذلك، فلكم كل الحرية لمشاهدة صور الجهاز، والتي كما تظهر أمامكم جهازا ذو تصميم جميل، وإن كان ليس بالجديد، فقط مع بعض التغييرات والإضافات على الكاميرا وملحقاتها مثل الفلاش والليزر للتركيز التلقائي وقياس العمق.

بالنسبة للمزايا التقنية، الجهاز سيكون مميزا أيضا، حيث وكما ظهر من خلال المصدر السابق أن الجهاز سيتوفر بثلاث نسخ، تختلف من حيث الألوان وكذلك نسخة تتميز ببعض المزايا التقنية العالية، ويمكن تلخيصها كالتالي:

نسخة KNT-AL10 وKNT-TL10 تحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 5.7 إنش بدقة FHD.
  • معالج ثماني النواة بسرعة تردد 2.3GHz .
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين 32 جيجا.
  • كاميرتين من الخلف بدقة 12 ميجا بيكسل لكل واحدة منهما.
  • بطارية بسعة 3400 ميلي أمبير.

أما نسخة KNT-AL20 من نفس الجهاز، فهي تحمل المزايا التقنية السابقة لكن متطورة أكثر، حيث تحمل شاشة بدقة QHD، ومعالج بسرعة 2.5GHz إضافة إلى سعة التخزين 64 جيجا، وهذه تجعل منه نسخة احترافية من الجهاز، على كل حال كل هذا سنتعرف عنه من خلال مؤتمر الشركة يوم 10 ماي إن شاء الله، فكونوا في الموعد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى