اخبار الأندرويد

تسريب صور جهاز Oppo F1 Plus نسخة فريق برشلونة

هناك شراكة ما بين الشركة العملاقة Oppo وما بين النادي الاسباني الشهير لكرة القدم: برشلونة، حيث تقوم الشركة ومنذ فترة باعتماد ألوان الفريق وبعض التفاصيل الخاصة به من أجل إطلاق هواتف تنسب إليه، ويبدو أنها ستقوم بطرح جهاز جديد يحمل شعار الفريق.

تسريب صور جهاز Oppo F1 Plus نسخة فريق برشلونة
تسريب صور جهاز Oppo F1 Plus نسخة فريق برشلونة

طبعا شركة Oppo من بين الشركات الصينية العملاقة، ومؤخرا تحصد الكثير من المبيعات والأرباح، الشركة وبحسب آخر التقارير تعمل على نسخة نادي برشلونة من جهازها المشهور Oppo F1 Plus، والصورة المسربة السابقة تستعرض لنا اللون الذي سيأتي به الجهاز، وهو لون مميز فعلا إضافة إلى شعار الفريق الإسباني، والذي يحبه ويتابعه الملايين حول العالم.

الشركة تطمح من خلال إطلاق هذه النسخة الوصول إلى كثير من محبي الفريق، فهم بالملايين، وإذا ما حصلوا على هاتف يحمل ألوان وشعار الفريق؛ فإنهم وبسبب حبهم لفريقهم لن يتوانوا بطلبه والحصول عليه، طبعا دون نسيان أن الشركة ستقوم بتخصيص واجهة النظام لتحمل كل ما له علاقة بفريق برشلونة، إضافة إلى النغمات المخصصة والتي تناسب أيضا الشعار الصوتي للفريق.

الجهاز سيبقى على نفس المزايا التقنية، إلا في حال أرادت الشركة طرحه بمزايا أخرى، فقد تقوم فقط بتغيير المعالج من شركة ميدياتيك إلى اعتماد معالج من شركة كوالكم، حتى يمكن تسويق الجهاز بشكل عالمي أفضل، وهذا يعتبر مجرد تخمين، وإلا فالشركة قد تحافظ على نفس المزايا التقنية وتقوم باعتماد ألوان أخرى هي الأحمر الداكن وكذلك الرمادي، إضافة إلى وضع شعار الفريق خلف الجهاز.

للتذكير هذه المزايا التقنية للجهاز:

  • شاشة IPS بمقاس 5.5 إنش بدقة 720p مع زجاج الحماية Gorilla Glass 4.
  • معالج MT6755 Helio P10 ثماني النواة بسرعة 2 جيجا هرتز .
  • معالج رسوميات Mali-T860MP2.
  • رام بسعة 4 جيجا
  • سعة تخزين 64 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • دعم الجيل الرابع
  • دعم شريحتي اتصال.
  • بطارية بسعة 2825 ميلي أمبير مع ميزة الشحن السريع.
  • أندرويد المصاصة 5.1 مع واجهة Color OS 3.0.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى