اخبار الأندرويد

تسريب صور جهاز سامسونج القادم جالكسي S7 Active، ما رأيكم ؟

تماما كما هي عادة سامسونج ويبدو أنها لن تتغير، تقوم بإطلاق نسخة رئيسية ثم نسخ فرعية عن جهازها، ونسخ خاصة، قد تكون ذهبية أو ذات ألوان مخصصة، ومن بين هذه النسخ تكون هناك نسخة تحمل إسم Active، وهو ما سيحصل عليه جهاز جالاكسي S7.

تسريب صور جهاز سامسونج القادم جالكسي S7 Active
تسريب صور جهاز سامسونج القادم جالكسي S7 Active

نسخة Active تقوم سامسونج بجعلها نسخة قوية، حيث يستطيع مقاومة: الصدمات والسقوط من أماكن عالية، مقاومة الماء والغبار، يحمل بطارية أفضل، طبعا مع غطاء وهيكل صلب يسمح له بمقاومة كل ما سبق ذكره وبدرجات كبيرة مقارنة بكونه هاتف ذكي، ومقارنة بالنسخة الرئيسية من الجهاز.

الصورة التي ترونها أمامكم وكذلك الصور اللاحقة التي سنعرضها، خاصة بجهاز Galaxy S7 Active، والذي سيكون وفق المواصفات المذكورة سابقا، سامسونج معتادة على إطلاق الجهاز في أمريكا ولكن كما أخبرناكم فيما سبق أنه يمكن الحصول عليه أيضا في دول أخرى حول العالم، لكن المقصود من إطلاقه في أمريكا أن سامسونج لن تقوم بتسويقه عالميا بشكل رسمي، لكن الزبائن يمكنهم الحصول عليه بشكل سهل من خلال شبكة الانترنت.

بالنسبة لمواصفات الجهاز المتوقعة فهي:

  • شاشة  بمقاس 5.2 إنش وبدقة 3480×2160 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 820 ثماني النواة بسرعة تردد 1.8 جيجا هرتز.
  • معالج رسوميات: Adreno 530.
  • سعة الرام 4 جيجا.
  • سعة التخزين 64 جيجا مع منفذ microSD.
جهاز Galaxy S7 Active
جهاز Galaxy S7 Active

أما باقي المواصفات ستكون نفسها أو قد تشملها بعض التغييرات خاصة البطارية، طبعا مع توفره على معيار IP68 ما يعني أنه مضاد للماء والغبار وطبعا هذا معروف في النسخة الرئيسية ولكن في هذه النسخة سيكون بدرجة أكبر.

أما عن موعد توفر الجهاز فقد يكون خلال الشهر الجاري أو اللاحق إن شاء الله، طبعا البداية سيكون مخصصا لشبكة الاتصالات AT&T على أن الشركة قد توفره في باقي دول العالم بعد ذلك.

جهاز Galaxy S7 Active
جهاز Galaxy S7 Active

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى