اخبار الأندرويد

تسريب صورة جديدة لجهاز Zuk Z2 – قادم قريبا

شركة ZUK التابعة لشركة لينوفو تمثل الفرع الذي يقوم بتوفير هواتف فخمة من حيث التصميم، وقوية من حيث المزايا التقنية، ها هي الشركة تستعد للكشف عن أحد أحدث أجهزتها وهو Zuk Z2.

تسريب صورة جديدة لجهاز Zuk Z2 - قادم قريبا
تسريب صورة جديدة لجهاز Zuk Z2 – قادم قريبا

قامت هذه الشركة والتي هي عبارة عن فرع تابع لشركة لينوفو بإطلاق جهاز ZUK Z1، هو أول جهاز للشركة أطلقته بشكل عالمي، وقد وصل للمنطقة العربية وأفدناكم بذلك في مقالنا: إطلاق جهاز ZUK Z1 المميز في الأسواق العربية ! 

ثم قامت الشركة بإطلاق جهاز Zuk Z2 Pro، والذي يحوي مزايا تقنية عالية أهمها قدومه بمعالج قوي إضافة إلى نسخة مع 6 جيجا في سعة الرام، ويبدو أن الشركة لا تريد التوقف عند هذا الحد، بل لا يزال لديها ما تطلقه هذا العام، وهذا أمر منطقي جدا، فالجميع ينتظر Zuk Z2، هذا الأخير الذي يعتبر النسخة الرئيسية.

الحقيقة كان من المعتقد أن الشركة ستقوم بإطلاق النسخة الرئيسية Zuk Z2 ثم تتبعها بنسخة Mini وأخرى Pro، لكنها فضلت البدء من الأعلى والنزول، فقامت بإطلاق نسخة Pro من الجهاز أولا، ثم بحسب التسريبات فهي تستعد للكشف عن النسخة الرئيسية التي سيتحمل إسم Zuk Z2، هذه الأخيرة التي كما يظهر في الصورة السابقة أنها ستكون بتصميم مختلف عن النسخة الاحترافية.

حيث قامت الشركة بتغيير مكان الكاميرا من المنتصف إلى الحافة اليسرى، مع الاعتماد على فلاش Led واحد بدلا من الفلاش المزدوج، كما أن هناك غياب لفتحة التركيز بواسطة الليزر، على كل حال باقي التصميم مقارب للنسخة الاحترافية.

بالنسبة لهذه النسخة من المتوقع أن تأتي بمعالج من شركة ميدياتيك، إضافة إلى رام بسعة 3 أو 4 جيجا، وباقي المزايا التقنية فهي معروفة تقوم كل الشركات باعتمادها في الآونة الأخيرة، فقط نود التأكيد أنه لا يوجد أي تفاصيل حول موعد توفر الجهاز رسميا ولا الإعلان عنه، لكن ربما هذا لن يطول مع وجود هذه التسريبات وكثرتها، فقط نود التأكيد أن الصورة السابقة قام بنشرها نائب رئيس شركة لينوفو بنفسه من باب التشويق طبعا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى