اخبار الأندرويد

تسريب: سوني تعمل على جهاز Xperia M Ultra ذو شاشة 6 إنش

سوني غائبة تقريبا عن المشهد، في ظل استحواذ الشركات الصينية على الأخبار بشكل كبير، مع ذلك فهي تستعد لإطلاق المزيد من الأجهزة، وها هي ذي تحضر لإطلاق أجهزة جديدة ومن بينها جهاز فابلت ذو شاشة كبيرة.

تسريب: سوني تعمل على جهاز Xperia M Ultra ذو شاشة 6 إنش
تسريب: سوني تعمل على جهاز Xperia M Ultra ذو شاشة 6 إنش

لمن لا يعرف فالمقصود بجهاز فابلت هو الهاتف ذو الشاشة الكبيرة، والتي تزيد عن 5.7 إنش، وفي تسريب جديد أكد أن سوني تعمل رسميا على جهاز من هذا النوع، وبالضبط سيكون بمقاس 6 إنش، وهو حجم كبير، طبعا معلوم عن سوني جعل أجهزتها كبيرة، وتركز بعد ذلك على البطارية وأهم عنصر في أجهزتها هي الكاميرا، فسوني هي الشركة الأفضل في هذا المضمار لحد الآن.

بالنسبة للتسريب فإن ما يميز الجهاز بعد الشاشة الكبيرة، حصوله على كامرتين من الخلف، وستكونان بدقة 23 ميجا بيكسل، ولسنا متأكدين إن كانت كل واحدة منهما بهذه الدقة لكن هذا متوقع، وبالإجمال هدف سوني من هذا تقديم أفضل جهاز يحمل الكاميرا الأحسن، وطبعا هذه الطريقة مذهلة من أجل فعل ذلك، ولا ننسى الكاميرا الأمامية التي ستكون بدقة 16 ميجا بيكسل، بالتالي فهو هاتف ذو كاميرات احترافية.

يمكن تلخيص مزايا الجهاز التقنية المسربة كالتالي:

  • شاشة لمس بمقاس 6 إنش، بدقة 1080×1920 بكسل.
  •  معالج Snapdragon 652 ثماني النواة.
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 جيجا مع منفذ بطاقة الذاكرة MicroSD.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 23 ميجابكسل مع فلاش LED ومزايا تقنية عديدة.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • منفذ USB Type-C.
  • بطارية بسعة 4280 ميلي أمبير.

كما يظهر سوني استعانت بهذا الحجم الكبير من أجل توفير بطارية ذات سعة كبيرة، أيضا تستهدف من خلاله كل من يرغب بالحصول على فابلت بهذا المقاس، على كل حال لا يمكن الجزم بشيء قبل التأكد من هذه التسريبات ورؤية تصميم الجهاز بعد ذلك، طبعا موعدنا هذا الصيف إن شاء الله للتعرف على الجهاز.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق