اخبار الأندرويد

تسريب – سامسونج ستعلن عن جهاز Galaxy Note 6 في شهر أغسطس

تتواصل التسريبات حول الجهاز الفخم والمميز القادم من سامسونج، نحن نقصد طبعا Galaxy Note 6، ربما صار لدينا العديد من التفاصيل حول الجهاز، ولم يبق إلا بعض الصور وكذلك تأكيد موعد الإعلان عنه، والذي قد حصلنا عليه من خلال تسريبات جديدة.

تسريب - سامسونج ستعلن عن جهاز Galaxy Note 6 في شهر أغسطس
تسريب – سامسونج ستعلن عن جهاز Galaxy Note 6 في شهر أغسطس

ولا تزال التسريبات تتواصل حول جهاز Galaxy Note 6، وهو الجهاز من عائلة الفابلت والذي تراهن عليه سامسونج لكسب مزيد من المبيعات بعد مبيعات جهازها الجديد جالاكسي S7، والذي يمكن وصفها بالمبيعات الجيدة، فالجهاز لاقى قبولا واسعا، ومن المتوقع أن يحصل جهاز Galaxy Note 6 على نفس النتائج، خاصة وأنه من المتوقع أن تقوم سامسونج بإضافة الكثير من المزايا الرائعة للجهاز.

كما ذكرنا لكم، الكثيرون ينتظرون الجهاز لما يتوفر عليه من شاشة كبيرة عالية الجودة، والكثير من المزايا التقنية المعروفة دوما في عائلة النوت من سامسونج، وكان السؤال الذي يتم طرحه دوما، متى سيتم الإعلان عن جهاز Galaxy Note 6 ؟

حسنا الجواب لم يتأخر، وبحسب المسرب الشهير @evleaks فإن سامسونج تستعد للكشف عن جهازها Galaxy Note 6 خلال شهر أغسطس القادم، أي لم يبق من الآن شهرين على الأكثر، ولكن هذه المدة الطويلة كافية لأن تصلنا الكثير من التسريبات حول الجهاز، حيث نتوقع أن يتم تسريب المزيد من التفاصيل التقنية الخاصة به، وصولا إلى الصور التي من المتوقع أن تعطينا صورة أدق حول الجهاز.

هذا ولا ننسى أن نخبركم أن التسريبات السابقة أكدت قيام سامسونج تحضيرها إطلاق نسخة Galaxy Note 6 Lite، وهي النسخة المخففة التي ستحمل مزايا تقنية أقل نوعا ما من النسخة الرئيسية، والهدف كما ذكرنا الوصول إلى مزيد من المستخدمين من خلال تخفيض السعر طبعا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى