اخبار الأندرويد

تسريب – سامسونج ستطلق جهاز جالكسي نوت 6 بنسخة Lite

سامسونج تعلم جيدا أن سلسلة جالاكسي نوت من بين أفضل الأجهزة التي تجني من خلالها الكثير من المبيعات، وبواسطتها تحظى الشركة الكورية باحترام الآلاف حول العالم، ولذا يبدو أنها هذا العام ستحرص على جعلها أفضل وأكثر انتشارا، وهذا ما يتحدث عنه تسريب اليوم.

تسريب - سامسونج ستطلق جهاز جالكسي نوت 6 بنسخة Lite
تسريب – سامسونج ستطلق جهاز جالكسي نوت 6 بنسخة Lite

نحن نتحدث عن جهاز Galaxy Note 6، هذا الأخير الذي سيكون أبرز الهواتف التي سنتعرف عليها خلال الفترة القريبة القادمة، وسيكون ثاني أبرز هواتف سامسونج هذا العام بعد جهاز جالاكسي S7 ونسخته الإدج، وبهذا يمكن القول أن سامسونج ستنافس من خلال ثلاث أجهزة رائدة.

باعتبار أن سلسلة جالاكسي نوت دوما كانت محبوبة من طرف الكثيرين حول العالم، والعديد من المستخدمين يفضلونها عن باقي أجهزة سامسونج حتى عن سلسلة جالاكسي S، يبدو أن سامسونج هذا العام ستجعل سلسلة جالاكسي نوت مميزة وأكثر قوة وانتشارا من خلال استراتيجية جديدة، تقوم أولا على توفير جهاز جالاكسي نوت 6 بمزايا تقنية عالية ومذهلة، والخطوة الثانية توفير نسخة من الجهاز تكون بمواصفات أدنى، لضمان مزيد من الانتشار.

النسخة الدنيا من الجهاز ستحمل إسم Lite وهذه الإضافة التي تقوم دوما الشركات بإضافتها لإسم الجهاز الذي يكون ذو مواصفات مخففة عن النسخة الرئيسية، وطبعا توفير الجهاز بمواصفات مخففة سيمكن الشركة من طرحه بسعر أرخص، بالتالي الوصول إلى مزيد من المستخدمين ذوي القدرة الشرائية المحدودة، أو من لا يريد أن يدفع الكثير في جهاز ذكي.

المواصفات بحسب ما تم تسريبه محدودة وهي كالتالي:

  • شاشة Super AMOLED بدقة 5.8 إنش بدقة FHD.
  • معالج كوالكم Sanpdragon 820.
  • رام بسعة 4 جيجا.

التسريب يشير إلى أن باقي المزايا التقنية ستبقى على حالها، طبعا كلنا نعلم أن النسخة الرئيسية ستحمل شاشة QHD، ومعالج Sanpdragon 823 ورام بسعة 6 جيجا، بالتالي سيكون هناك فرق شاسع بينهما، على كل حال لم يبق الكثير وستبدأ التسريبات بالتواتر بشكل أقوى وأوضح، وسنتعرف على تصميم الجهاز وباقي المزايا التقنية قبل إعلان سامسونج رسميا عنه، والموعد لم يتم تحديده بعد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى