اخبار الأندرويد

تسريب: جهاز Nexus 6P سيحصل على معالج Snapdragon 820

يبدو أن هناك حمى تصيب جميع الشركات، يمكن وصفها بحمى المواصفات التقنية الحديثة، والتي تقوم على معالج متطور ورام ذات سعة كبيرة، ويبدو أن جوجل بالتعاون مع هواوي؛ لم تعد تصبر إلا أن يصيبها شيئا من هذه الحمى، حيث أظهرت التسريبات أنها تعمل على نسخة جديدة من جهازها Nexus 6P، فماذا سيحمل ؟

تسريب: جهاز Nexus 6P سيحصل على معالج Snapdragon 820
تسريب: جهاز Nexus 6P سيحصل على معالج Snapdragon 820

قامت شركة جوجل بالتعاون مع هواوي في فترة سابقة من العام الماضي، بالكشف عن جهاز Nexus 6P، هذا الأخير الذي يعتبر الأول في سلسلة نيكسس، والأفضل لحد الآن، من خلاله ستحصل على مذاق أجهزة نيكسس مع دعم جوجل، فضلا عن التطور التقني بالإضافة إلى التصميم المميز، لكن وحتى يستطيع الجهاز مواصفات المنافسة في ظل السوق المحموم بالعديد من الأجهزة المتطورة، قررت جوجل وهواوي العمل على نسخة جديدة.

دعونا نذكركم بأهم ميزة في النسخة القديمة؛ وهي المعالج المتطور في العام الماضي والمعروف باسم snapdragon 810، إضافة إلى رام بسعة 3 جيجا، كانت هذه المزايا العام الماضي من أرقى ما يمكن الوصول إليه، بخاصة المعالج، لكن ومع انتشار العديد من الأجهزة ذات رام بسعة 4 وحتى 6 جيجا، قررت جوجل وهواوي كما تظهر التسريبات تطوير جهازها، ليحمل معالج snapdragon 820، إضافة إلى رام بسعة 4 جيجا.

هذه التسريبات تم رصدها من خلال منصة اختبار الأداء GeekBench، والتي أظهرت أيضا اعتماد الجهاز على نظام أندرويد N، بالتالي هذا يدفعنا للشك حول قيام جوجل بإطلاق هذه النسخة خلال الفترة القادمة عند إطلاق الجيل الجديد من أجهزة نيكسس، وهذا خلال الخريف القادم، طبعا التسريبات القادمة ستفيدنا بالمزيد من التفاصيل إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق