اخبار الأندرويد

تسريب المزيد من صور جهاز سامسونج جالكسي C5

التسريبات تدأ صغيرة ثم تكبر مرة بعد أخرى، الآن نحن مع سلسلة جالاكسي C، والتي بدأت التسريبات حولها ضعيفة، وها هي الآن وبسرعة فائقة وصلت إلى مرحلة النضوج، مرحلة تسريب الصور، حيث كما ستشاهدون اليوم معنا، سنعرض عليكم صورا وتفاصيلا جديدة حول جهاز سامسونج القادم Galaxy C5.

تسريب المزيد من صور جهاز سامسونج جالكسي C5
تسريب المزيد من صور جهاز سامسونج جالكسي C5

بعد سلسلة جالاكسي S وكذلك J ها هي سامسونج تستحدث سلسلة جديدة تحمل إسم جالاكسي C، هذه السلسلة التي ستقوم الشركة من خلالها بتحديث التصميم، تقديم المزيد من الأجهزة ذات المزايا التقنية الجيدة، وكما أخبرناكم، فاليوم معنا صور جهاز Galaxy C5، هذا الجهاز الذي قمنا وخلال الأيام الماضية بتغطية كل ما تعلق به من تسريبات، إضافة إلى الجهاز الآخر Galaxy C7.

الصورة التي ترونها أمامكم خاصة بجهاز Galaxy C5، هذا ما أكدته التسريبات المتوالية، فماذا تلاحظون في التصميم الخلفي للجهاز؟ حسنا لا يذهب تفكيركم أنه يشبه أجهزة شركة HTC، لأن ما نراه أمامنا جهازا يحمل علامة سامسونج، وإن كان يحمل بعض تفاصيل تصميم أجهزة HTC، بعيدا عن فوضى التقليد، الجهاز يحمل كاميرا بارزة كما سترون في صور لاحقة، وهو بتصميم معدني كما تؤكده الصور.

جهاز Galaxy C5
جهاز Galaxy C5

الواجهة الأمامية للجهاز تؤكد لنا محافظة سامسونج على روح تصميمها، نفس الزر الرئيسي، نفس تموضع الكاميرا الأمامية وحساس الضوء، فقط الحواف متغيرة بعض الشيء، وطبعا سامسونج تحتاج لتحديث سلسلة تصاميمها، فالمستخدمين وإن كانوا يرغبون بالحصول على أجهزة ذات مزايا تقنية عالية، فرغبتهم في الحصول على تصميم جديد أمر مهم جدا.

جهاز Galaxy C5
جهاز Galaxy C5

بالرجوع للحديث عن مزايا جهاز Galaxy C5 التقنية، فهي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1920×1080 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 617 ثماني النواة بسرعة تردد 1.5 جيجاهرتز.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين 32 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • نظام الأندرويد 6.0.1

الآن التسريبات بدأت تكتمل، طبعا لا يوجد أي تفاصيل أخرى حول موعد توفره رسميا، وهل سيكون مخصصا للسوق الصيني فقط، أم سيتم إطلاقه بشكل عالمي، على كل حال هذه التفاصيل نتعرف عليها قريبا إن شاء الله.

ما رأيك بقيام سامسونج بإطلاق سلسلة جالاكسي C ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى