اخبار الأندرويد

تسريب المزايا التقنية لجهاز بلاكبيري Hamburg بنظام الأندرويد

ها هي التأكيدات بدأت بالظهور مرة أخرى، والتي تشير أن بلاكبيري أعجبها الأمر كثيرا من خلال إطلاق جهاز بنظام الأندرويد، وهو BlackBerry Priv، والذي وإن كان غالي الثمن إلا أن الشركة حققت من خلاله مبيعات جيدة، ها هي التسريبات تؤكد لنا قدوم جهاز آخر على الأقل في الفترة القريبة القادمة.

تسريب المزايا التقنية لجهاز بلاكبيري Hamburg بنظام الأندرويد
تسريب المزايا التقنية لجهاز بلاكبيري Hamburg بنظام الأندرويد

طبعا نحن نتحدث عن جهاز جديد من شركة بلاكبيري بنظام الأندرويد، والذي سيحمل إسم بلاكبيري Hamburg، وهو ما أخبرناكم عنه منذ أكثر من شهر مضى في هذا المقال، طبعا عرفنا من خلال المقال أن الشركة أيضا تحضر لإطلاق جهاز آخر يحمل إسم Rome أو روما، وهذه سياسة الشركة في تسمية أجهزتها بعواصم الدول من أجل استهداف تلك المناطق على الأقل أو جعل لها شهرة وسهولة في حفظ أسمائها.

جديد اليوم عبارة عن تسريب من منصة اختبار الأداء GFXBench، والتي كما يظهر في الصورة السابقة تم اختبار جهاز بلاكبيري Hamburg من خلال هذه المنصة، وتم الحصول على المزايا التقنية الخاصة به، والتي هي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.2 إنش بدقة FHD.
  • معالج Snapdragon 615.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين 16 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

أما نظام التشغيل فهو الأندرويد 6.0.1، والجهاز الذي تم رصده يحمل الرقم STH100-x، وكما هي العادة لا يوجد تفاصيل دقيقة حول موعد الإعلان عن هذا الجهاز، لكن نود الإشارة إلى أن الشركة تنوي الكشف عن ثلاث أجهزة من بينها هذا الجهاز وكذلك جهاز روما وكذلك فيينا، ولعل الأيام القادمة ستكشف لنا المزيد من التفاصيل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى