اخبار الايفون

تسريب: الأيفون 7 سيحمل نفس مقاسات الأيفون 6s – ما رأيكم ؟

العادة بالنسبة لشركة آبل تقتضي القيام بتجديد تصميم الأيفون كل سنتين، العام الأول يتم إطلاق جهاز رئيسي، العام الذي يليه يتم إطلاق نسخة محسنة وبنفس التصميم، ثم العام الثالث يتم إطلاق جهاز ذو تصميم مختلف تماما وبمزايا تقنية أفضل، لكن يبدو أن الأيفون 7 لن يحصل على تغييرات كبيرة جدا، هذا ما سنتكلم عنه اليوم.

تسريب: الأيفون 7 سيحمل نفس مقاسات الأيفون 6s - ما رأيكم ؟
تسريب: الأيفون 7 سيحمل نفس مقاسات الأيفون 6s – ما رأيكم ؟

الأيفون 7 سيحمل نفس مقاسات الأيفون 6s السابق !

الجميع يتوقعون أن آبل ومن خلال الأيفون 7 ستقوم بإطلاق جهاز جديد تماما، ولكن تسريب جديد أكد أن هذا الأخير لن يحمل أي جديد بالنسبة للمقاسات، حيث سيأتي بنفس المقاسات التي أتى بها الأيفون 6s، وبالتالي عندما تحمله لن تحس بالفرق بينه وبين الجيل السابق الأيفون 6s.

ووفق هذا فإن الأيفون 7 سيكون بطول 138.30 ملم أم العرض فسيكون 67.12 ملم، والحديث هنا طبعا عن النسخة العادية وليس نسخة Plus، والتي كالعادة ستكون أكبر، ولعلها ستكون بنفس مقاسات نسخة الأيفون 6s بلس، وبهذا فإن آبل لن تقوم بإضافة تجديدات كثيرة من حيث المقاسات وما يتعلق بها.

هل هذا يعني أن آبل لن تقوم بتجديد التصميم ؟

الحديث حول المقاسات وأن آبل لن تقوم بإضافة أي تغيير بخصوصها؛ لا يعني بالضرورة محافظتها على نفس التصميم، فكل ما في الأمر بحسب هذا التسريب وتسريبات سابقة، أن آبل ستحتفظ بنفس مقاسات الأيفون 6s وفق ما ذكرنا سابقا، ولكن حتما لن تقوم باستخدام نفس التصميم بحذافيره، بل ستقوم بتجديد التصميم ولو بشكل جزئي.

هذا ما أكدته صور سابقة مسربة، آبل ستقوم بتجديد التصميم بالنسبة للأيفون 7، ولكن لن يكون تصميما ثوريا مغايرا كما هي عادة الشركة في كل سنتين، بل سيكون تصميما بتغييرات خفيفة، تقوم أساسا على تغيير تموضع الهوائيات (الخطوط التي تكون خلف الجهاز)، إضافة إلى أن سمك الجهاز لم يتم تسريب أي تفاصيل حوله، ولكن ربما ستقوم آبل بجعله أنحف.

مقاسات الأيفون 7
مقاسات الأيفون 7

التجديد في التصميم لن يكون إلا في الأيفون 8 :

هذا ما أكدته التسريبات المتتالية، من مصادر جد موثوقة، وقد تحدثنا عن هذا سابقا، فإن كنت تتوقع الحصول على أيفون 7 ذو تصميم ثوري وجديد، فنحن نود إخبارك أن هذا لن يحصل هذا العام، بل ستقوم آبل بتأجيل طرح جهاز أيفون جديد بتصميم جديد كليا حتى الأيفون 8، لكن هل يجب أن تنتظر عامين ؟

لا، التقارير السابقة تشير إلى أن آبل لن تقوم بإطلاق الأيفون 7s بل مباشرة ستطلق الأيفون 8، وبهذا فهي ستقوم بإطلاق جهاز ثوري جديد العام القادم، وهو الذي سيجمع ما بين التصميم المحدث كليا، والمزايا التقنية العالية، والتقارير تؤكد أن آبل بدأت تطوير معالج A11 فعلا، إضافة إلى باقي المزايا التقنية.

بالتالي حاليا يجب أن تحضر نفسك على أنك ستشاهد أيفون 7 بتصميم اعتيادي، مزايا تقنية محسنة، ولكن سيبقى الأمر بشكل عام على حاله، وطبعا سيكون من بين أفضل الهواتف الذكية التي تشاهدها هذا العام، وستحرص آبل على جعله منافسا قويا لباقي الأجهزة القوية التي قامت الشركات العملاقة الأخرى بإطلاقه، مثل سامسونج وLG وHTC وغيرهم.

ما رأيك في تصميم الأيفون 7 ؟ هل يهمك التصميم كثيرا مقارنة بالمزايا التقنية ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫31 تعليقات

  1. السلام عليكم. بصراحه. حنا تعودنا. ع كل جديد
    يهمنا. التصميم. والنحافــه بس بصراحه. ابــل. بدت تخيب. املنا فيها
    بس. مافي مشكله. الجالكسي موجود. ؟

  2. انا عندي ايفون6
    كان مكسور شاشه رحت محلات قالو يمكن ما تتعدل الشاشه
    سويت شاشه بس مش ماسكه عدل
    فا اتمنا يشوفون حل للشاشه
    وا شكراً

  3. عندي مشكله في القيم سنتر يتوقف عن العمل وتظهر شاشه بيضاء
    جوالي ايفون ٦
    نظام التشغيل 9.3.1
    المشكله كبيره لان بعض الالعاب لاتعمل الا بعد عمل القيم سنتر
    وبعض الالعاب تعمل حتى بعدم وجود القيم سنتر
    في الغرب سميت المشكله ب شاشة الموت الابيض
    والمنتديات الغربيه مليئه بالشكاوي من هذه المشكله
    ارجوا توضيحها للاخوان العرب الذين صادفوا نفس المشكله و ان المشكلة في النظام وليس سوء استخدام

  4. اذا مافيه تغيير بالشكل لاينزل اجل 6 موجود والافضل يكون كل جهاز بشكل ومواصفات مختلفه ومايصير فيه تكرار على الفاضي

  5. لبطارية وأدوات سيديا ياخذو منها وإلغاء 16 جيجا
    هو الأهم يكون لكل المستخدمين

  6. مو مهم ااشكل عند المواصفات السرعه والدقه وتحمل الكذمات والخدوش اثاء الطيحه وياليت يكون يحمل شريحتين ليرحنا من حمل جوالين والاهم منها كلها تكون السيديا من ضمن قائمة البرامج الاساسيه

  7. الله يعين الشباب متهنو في ٦وجهم هذ
    مت يفهمون ان الجهاز نفس الجهز
    اللهم الفرق سعه التخزين والتحديثات
    حسبى الله ونعم الوكيل والحمدالله على القناعه وشكراً
    الى القيم على البرنامج الله يسعدكم ويقويكم يارب

  8. اذا لم يكن الايفون 7 مضادا للماء فسيكون فاشلا بمعنى الكلمة لأنني من عشاق الايفون منذ سنين وأتوق دائما لايفون ضد الماء

  9. اذا لم يتم تغيير شكل الجهاز انا اعتبره هذا احباط نحتاج تصميم ثوري مقاوم للصدمات بشكل افضل

  10. لا غضاضة إذا حافظت أبل على تصميم 6s في الأيفون 7 أراه جميل جداً ورائع . بالنسبة لي التغييرات الداخلية هي الأهم المعالج والرام ويهمني جداً سرعة واستجابة الجهاز

  11. شركة آبل اذا ماغيرت تصميم الأيفون 7 ، راح تعاني كثير في المبيعات لأن الشكل أهم عند أغلب مستخدمين الهواتف الذكية بشكل عام، واذا عجزت آبل في تغير التصميم كل سنتين تعتبر شركة فاشلة، لان التصميم أسهل من تطوير مميزات الجهاز”

  12. مش مهم عندي الشكل على قد ما هوا مهم عندي سرعه الجهاز والمميزات بس بتمنى انو يكون في i.r وينكون في مميزات تضاهي مميزات الجلاكسي س٧

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق