تطبيقات واخبار عامة

بالفيديو: اختبار سقوط جهاز جالاكسي S7 ضد الأيفون 6s

مقالنا اليوم سيكون استشرافي، سيجيبنا حول سؤال مهم جدا: هل من العملي أن تجعل الشركات خلفية الهواتف بالزجاج؟ هذا ما تتداوله التسريبات حول الأيفون 8 القادم، فهل فعلا هذا مناسب ؟ الجواب في مقال اليوم.

بالفيديو: اختبار سقوط جهاز جالاكسي S7 ضد الأيفون 6s
بالفيديو: اختبار سقوط جهاز جالاكسي S7 ضد الأيفون 6s

الاختبار سيشمل جهازين يعتبران من أقوى الهواتف الذكية المتوفرة في السوق، جهاز آبل: iPhone 6s، والمنافس الثاني هو جهاز سامسونج الجديد Galaxy S7، وكما ذكرنا في المقدمة؛ الاختبار وإن كان يوضح لنا قوة الجهازين في تحمل السقوط على أرض صلبة، إلا أنه سيساعدنا على تصور إمكانية قيام آبل بالاعتماد على الخلفية الزجاجية في الأيفون 8 أو قد يكون باسم أيفون 7s.

كما عرفنا في التقارير السابقة فإن آبل تنوي جعل جهاز الأيفون 8 القادم خلال عام من الآن؛ ذو خلفية زجاجية، تماما كما كان عليه الحال مع أجهزتها القديمة الأيفون 4 و4S، وجميع مستخدمي الجهازين يعرفان مدى الضرر الذي يلحق بالجهازين في حال السوق، حيث يتحطك الزجاج الخلفي ويجعل منظرهما بشعا.

سامسونج قامت في جهازيها الجديدين جالاكسي S7 ونسخته الإدج بالاعتماد على خلفية زجاجية، بحيث خلف الجهاز تم تغليفه بالزجاج، وهو ما يعطي منظرا فخما للجهاز، مع ملمس ناعم ومميز، لكن من جهة أخرى يجعل الجهاز حساسا جدا، على عكس لو كان ذو خلفية معدنية فقط، مما يعني ألا خوف من سقوطه، ففي حال سقوط الجهاز؛ إن لم تتحطم الشاشة ستتحطم الجهة الخلفية من الجهاز لأنها من زجاج.

اختبار اليوم سيؤكد لنا ذلك، حيث سيتعرض كل من الجهازين جالاكسي S7 والأيفون 6s إلى اختبار السقوط على جسم صلب، وذلك من نفس المسافة، وستشاهدون النتائج التي يتعرض لها كل من الجهازين، فأيهما في ظنكم سيصمد أكثر ؟

الجواب ترونه في هذا الفيديو:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=MoSIXFZPCNo’]

ما رأيكم في هذا الاختبار؟ هل توافقون آبل على جعل خلفية الأيفون من الزجاج؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫22 تعليقات

  1. معطين الايفون فوق حجمه انا من مستخدمين الايفون بس حاليا الايفون فاشل امام اجهزة سامسونج

  2. صراحةً الايفووووووون في الاستخدام هو المتصدررررررر رقم ١ بلا منااااااازع هذا بالنسبه لي انا بجميع فئاااااااته كان معدني او زجاج انا عااااااشق للآيفون

  3. في اشياء في الايفون ماهي في الجلكسي و فيه اشياء في الجلكسي ماهي في الايفون انا استخدمتهم الاثنين معي ما تقدر تستغني من هذا او هذا

  4. انصحكم بالايفون انا من اول ماشريت الايفون الى الحين اعجبني موصفاته وميزاته من ايفون4 الى ايفون6s انصحكم بالايفون خل الجلكسي عنكم بكيفك اختار الي تبي

  5. بصراحة كنت استخدم سامسونغ ولما اخدت آيفون بصراحه كل شي فيه رائع وأقوى من السامسونغ بكل شي مع احترامي لشركة سامسونغ فرق شاسع

  6. واحد يعلمني يقوول :كنا انا وزوجتي في السياره و زوجتي معاها جالكسي وكانت تتكلم فيه ثم وضعته داخل شنطة اليد فسمعنا صوتاً غريبا .. رجعت طلعت الجهاز لقيت الشاشه مكسوره .. الان معاها ايفوون .

  7. مع احترامي هذه الاختبارات ليست كاملة الثقل موزع بالجهاز و عندما يسقط على وجهه او من خلفيته فان الضرر يتوزع على كامل الجهاز فتخف حدة الصدمة لماذا لم يختبروا اسقاط الجهاز من زاويته ليروا مدى تحمل الزجاج انا اؤكد لكم عند سقوط الجهاز بكامل ثقله على زاويته فان الشاشة ستتنثر لاشلاء لانها حدثت معي و من اول مرة

  8. انا استخدمت الايفون والجلاكسي الايفون استخدامه افضل واسهل والبرامج اقوى من الجالاكسي

  9. انا استخدمت الجهازين الايفون والجلاكسي بس الصراحه في الاستخدام الايفون افضل حتى البرامج اقوى

  10. لا يحتاج الامر الى تجربة لكن حقا هل ستقوم ابل بجعل الايفون 7 من الزجاج من الخلف؟

  11. الايفون لايوجد جهاز مثله في كل شي ونتمنى من الشركة ان تخفف وزن الجهاز خصوصا البلص وتزيد سعة البطارية وتجعل مدخل لشريحتين

  12. اكيد الجلكسي راح يتمسر شي طبيعي لانه زجاج انا الايفون معدن والمعدن اكثر مقاومة للصدمات لاكن بالشكل والدزاين جلكسي احلا

  13. الايفون ما شاء الله قوي يتحمل السقطات بعكس الجالكسي لكني من مستخدمي الجالكسي لانه اسرع من الايفون في التحميل وافضل في التصوير وسهل التعامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى