اخبار الأندرويد

الشاشة ستغطي 83.27٪ من واجهة جهاز Nubia Z11 MAX

منذ شهر مضى كشفت الشركة عن جهازها Nubia Z11 mini، وأخبرناكم حينها أن الشركة لن تتوقف عند ذلك بل ستطلق النسخة الرئيسية المتوسطة والنسخة الكبيرة، وهو فعلا ما أكدته التسريبات الأخيرة.

الشاشة ستغطي 83.27٪ من واجهة جهاز Nubia Z11 MAX
الشاشة ستغطي 83.27٪ من واجهة جهاز Nubia Z11 MAX

يبدو أن الشركات الصينية تحب التشويق فعلا، حيث يسارع المسؤولون في هذه الشركات إلى إطلاق تصريحات أو حتى نشر صور من أجل التشويق لأجهزتهم، وهو ما فعله حقا المدير العام والشريك المؤسس للشركة، حيث قام بنشر الصورة التي ترونها أمامكم، وهي لجهاز Nubia Z11 Max.

لم يكتف بذلك، بل أكد أمرا مهما يتعلق بإحدى مزايا الجهاز، وهي كونه يحمل واجهة تغطيها الشاشة بنسبة كبيرة تصل إلى 83.27٪، فعادة الشركات تسعى لتجعل الواجهة مليئة بالشاشة وتصل إلى أقصى حد قرابة 80٪، لكن شركة نوبيا وصلت إلى أكثر من ذلك، وهو من شأنه أن يعطي تصميما جميلا لواجهة الجهاز، فضلا عن الاستفادة الكلية من الواجهة الأمامية لعرض شاشة كبيرة.

كما عرفتم معنا سابقا، الجهاز سيكون نسخة كبيرة عن النسختين السابقتين، وطبعا يحمل تصميم مقارب لهما مع بعض الاختلافات الخفيفة، أما المزايا التقنية فهي كالتالي:

  • شاشة 6 إنش بدقة QHD.
  • معالج Snapdragon 652 ثماني النواة بسرعة تردد 1.8GHz.
  • ذاكرة عشوائية 4 جيجا.
  • 64 جيجا مساحة التخزين مع منفذ microSD حتى 128 جيجا.
  • حساس البصمات.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع LTE
  • بطارية بسعة 2900 ميلي أمبير.
  • سمك الجهاز 74 ملم.
  • وزنه: 138 غرام.

للتذكير فإن هذا الجهاز إضافة إلى النسخة الرئيسية تم رصدهما في موقع المنظمة الصينية للاتصالات ومطابقة المواصفات المعروف بـ TENAA، وهذا يعني أنه لم يبق وقت طويل حتى تقوم الشركة بالكشف عن هذه الأجهزة، وسنغطي جميع أخبارهما إلى حين ذلك إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى