تطبيقات واخبار عامة

التجارة الحديثة – تطور وسهولة في التداول والربح عبر الاجهزة الذكية والحاسوب

في وقت مضى كانت التجارة تقوم على التنقل، المقايضة، التعامل بطرق وسلع محدودة، وبشكل عام كانت محدودة لدى فئات معينة، ولم يكن للجميع القدرة على الدخول فيها، ولكن مع الوقت تطورت صيغ التجارة، وأصبحت أبرز ميزاتها إمكانية مشاركة الجميع فيها والدخول إليها بكل سهولة وبساطة، فقط من خلال جهازك الحاسوب أو الهاتف الذكي.

التجارة الحديثة - تطور وسهولة في التداول والربح عبر الاجهزة الذكية
التجارة الحديثة – تطور وسهولة في التداول والربح عبر الاجهزة الذكية

تطور صيغ وطرق التجارة العالمية – فرص الربح السريع والكبير متاحة للجميع !

وقد قامت التجارة منذ مطلع القرن العشرين على حرية المبادلات وحرية العرض والطلب في البيع والشراء، إضافة إلى حرية التبادل إن كان في العملات الأجنبية أو في مجال الطاقة كالنفط أو الذهب والفضة.

وتتسم هذه التجارة بسرعة الربح ووفرته بل تصل حد ضمان الدخل الجيد للمتداول، ومن سماتها أيضا العالمية في الخدمات، فالمتداول لم يعد مفروضا عليه أن يتواجد في نفس مكان المبادلة ليتابع أعماله، بل أصبح بإمكانه التنقل حول العالم ومتابعة أعماله في نفس الوقت، وذلك بفضل التكنولوجيات الحديثة وصناعة الذكاء الذي تجند لتطويره المهندسون والمبرمجون في الشركات الإعلامية والبرمجة، وذلك لغاية مهمة وهي خدمة التجارة الالكترونية.

الهواتف الذكية وسهولة الخوض في عالم التجارة:

كل ذلك ساعد على ضمان الربح المطلوب دون الحاجة إلى موظفين يعوضون غياب التاجر أو وسطاء يستهلكون أمواله، أو مؤسسات كبرى وشيكات وبنوك تزيد من تعقيد التعاملات المالية، ومن أهم هذه التكنولوجيات الحديثة نذكر الهاتف الذكي الذي أضحى يسهٌل كل معاملات التاجر والمتبادل على حد سواء، في حضوره كما في غيابه، مع الشركات أو مع عملائه، خاصة مع سهولة استعماله وتوفره في اليد في كل لحظة.

فالهاتف الذكي يحتوي عددا لا محصورا من التطبيقات قد لا تتوفر في الحاسوب نفسه، وهي تطبيقات تعمل على تسهيل خدمة المبادل؛ فمثلا يوجد التطبيقات التي تراقب السوق المالية وترصد تقلباتها وتذبذب الأسعار بين الصعود والنزول لحظة بلحظة، فيقدم تقارير ومنحنيات مالية واضحة المعالم، مرفقة بالتواريخ والوقت في دقة متناهية، وهذا يسهل على المبادل الذكي التصرف آنيا وفي الوقت المناسب، إذ عليه استغلال ذلك في البيع والشراء وبالتالي الربح على غرار ما يحدث في المبادلات بالخيارات الثنائية.

التطبيقات الذكية بدورها تساعد في هذه التجارة:

كما توفر تطبيقات أخرى كثيرة إمكانية القيام بتحويلات وعمليات مالية مختلفة للبنوك من خلال كود سري وحساب رقمي خاص بالمتبادل، مع ضمان تام لكامل أمواله وحقوقه البنكية حتى إن البنوك نفسها تقدم هذه الخدمات والتحويلات المالية بين البنك الأم والفروع، وأيضا بينهم وبين عملائهم، حتى لا يضطروا للتنقل إلى عين المكان، وبالتالي يربح الطرفان.

أما في حال حصول أي نزاع أو مشكل، فإن الدليل هو تاريخ البيانات والمعاملات الذي هو الإثبات القانوني الذي يرجع إليه بالنظر، ولتغطية كل هذا زود الهاتف الذكي بذاكرة داخلية قوية وكبيرة و شريحة ذكية مكروسكبية ذات قاعدة رقمية ذكية تحفظ البيانات دون المساس بها.

ويوفر الهاتف الذكي مجالا للإشهار وتكوين علاقات مهنية جديدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر والفيسبوك والفايبر واللينكدون، للمستثمرين وللمتبادلين كما للشركات نفسها إمكانية الاستفادة من ذلك بدرجة أكبر، ونذكر منها على سبيل المثال منصة binary uno للتداول بالخيارات الثنائية.

وتخلق هذه المواقع مجالا للعمل الحر وللتبادلات الالكترونية والنشاطات التجارية، تُسهل تبادل المعلومات والخبرات بين مستثمرين ورجال اقتصاد عالميين من جنسيات مختلفة، وفي ظل هذا التطور التكنولوجي الكبير والتدفق السريع المذهل للمعلومات الذي أصبح اكثر وسيلة مستعملة تغني الشخص مشقة التنقل وإمضاء الأوراق وعقد الصفقات التجارية البدائية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى