اخبار الأندرويد

الإعلان عن جهاز Lenovo Vibe C بمزايا تقنية متدنية

يبدو أن الشركات الصينية لن تتوقف عن إطلاق الأجهزة متوسطة المواصفات، مرة بعد أخرى نرى هذه الأجهزة، وطبعا لكثرتها نحن نغطي ما تصدره الشركات المشهورة في الغالب، وهو ما رصدته التقارير من شركة لينوفو، حيث قامت بإطلاق جهاز جديد.

الإعلان عن جهاز Lenovo Vibe C بمزايا تقنية متدنية
الإعلان عن جهاز Lenovo Vibe C بمزايا تقنية متدنية

تواصل شركة Lenovo إبهار الجماهير، خاصة محبي هواتف الاندرويد الذكية رخيصة الثمن، حيث أتحفت الشركة الجميع من خلال مشاركتها فيما سبق من المعارض بالإعلان عن بعض هذه الأجهزة، إضافة إلى إطلاقها بين الفينة والأخرى أجهزة أخرى، كلها تنتمي ضمن الفئة المتوسطة، طبعا السبب وراء ذلك هو توفيرها بسعر رخيص، وهذا ما سنتعرف عليه اليوم.

حيث أطلقت الشركة جهازا جديدا يحمل إسم Lenovo Vibe C، هذا الجهاز الذي سيأتي بمزايا تقنية يمكن وصفتها بالمتوسطة، وإن كان لا يصح ذلك، فهي أدنى من ذلك، فهي أدنى درجات المزايا المتوسطة، وعن قريب ستصبح مثل هذه المزايا تصنف ضمن الفئة المتدنية، وإن صح وصفها بذلك حتى الآن، وهو ما سيكون عليه هذا الجهاز.

عادة لينوفو تقوم بإطلاق مثل هذه الأجهزة بأسماء أخرى في بعض البلدان النامية بالتعاون مع شركات الاتصالات المحلية، والتي توفرها من خلالها بسعر رخيص جدا مع عروض أخرى كثيرة حيث سيتوفر الجهاز بسعر يوازي 105 دولار، على كل حال ربما هذا الجهاز ينضم للقائمة، حيث سيحمل المزايا التقنية التالية:

  • نظام أندرويد المصاصة 5.1.1.
  • شاشة بمقاس 5 إنش بدقة عرض 720p .
  • معالج رباعي النواة لم يتم الكشف عنه لكن قد يكون من شركة ميدياتيك.
  • الرام 1 جيجابايت .
  • مساحة تخزين 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل مع فلاش LED.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • بطارية بسعة 2300 ميلي أمبير.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى