اخبار الأندرويد

الإعلان رسميا عن جهاز Alcatel Pop Star بمزايا متوسطة

تعتبر شركة Alcatel من بين الشركات العريقة في السوق الأوروبي، وباعتبارها شركة فرنسية فهي تحظى بشعبية هناك، ولا تزال تحصل على مبيعات بسبب شهرة علامتها التجارية، وهي حاليا تركز على السوق الهندي باعتبار أنها تسعى دوما لتوفير هواتف متوسطة ومتدنية المزايا التقنية، والشركة تواصل طرح المزيد من الهواتف الذكية، وآخرها Alcatel Pop Star.

الإعلان رسميا عن جهاز Alcatel Pop Star بمزايا متوسطة
الإعلان رسميا عن جهاز Alcatel Pop Star بمزايا متوسطة

قامت شركة آلكاتال فعليا بالإعلان عن جهازها الجديد المسمى Alcatel Pop Star، هذا الأخير الذي يأتي من سلسلة POP التي تعتمد عليها الشركة في تسوق أجهزتها والحصول على مبيعات من خلال هذه السلسلة، والتي تحظى بقبول واسع في عدة أسواق حول العالم، خاصة الهند، الصين، وبعض الأسواق الأوروبية باعتبار شهرة العلامة هناك كما ذكرنا.

الجهاز يأتي بمزايا تقنية متدنية نوعا ما، وهذه هي سياسة الشركة كما ذكرنا، فهي تنافس في هذا السوق، فهو مزدحم جدا مقارنة بسوق الهواتف الرائدة غالية السعر، وبهذا فحصول الشركة على مبيعات في هذا السوق بنسبة كبيرة أفضل لها من تسويق هواتف غالية بنسبة أقل.

مواصفات جهاز Alcatel Pop Star :

  • نظام الأندرويد 5.0.
  • شاشة بدقة HD بمقاس 5 إنش.
  • معالج Mediatek MT6580.
  • معالج الرسوميات: Mali-400MP2.
  • الذاكرة العشوائية 1 جيجابايت .
  • ذاكرة داخلية 8 جيجابايت مع منفذ بطاقة ذاكرة microSD.
  • كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم شبكات الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 2000 ميلي أمبير.

مواصفات الجهاز متدنية فعلا، ولهذا فالشركة قامت بإطلاقه حاليا في الهند بما يعادل 100 دولار، والحقيقة حتى مع هذا السعر فهو غالي، خاصة في ظل وجود شركات كثيرة توفر مواصفات أفضل بسعر أرخص.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى