اخبار الأندرويد

إشاعة: سامسونج ستطلق جالاكسي نوت 7 بدلا من النوت 6 !

التسريبات تبدأ على شكل إشاعات أو توقعات وتحليلات، ثم تتطور لتصبح تسريبات ثم تأكيدات ثم يتم الإعلان الرسمي عن الشيء الذي دارت حوله الشائعات أول الأمر، ليكون ما تم تداوله حقيقة، بالتالي لا يمكن إغفال بعض التفاصيل، حديثنا اليوم كما عرفتم حول جهاز جالاكسي نوت 6 أو لنقل جالاكسي نوت 7.

إشاعة: سامسونج ستطلق جالاكسي نوت 7 بدلا من النوت 6 !
إشاعة: سامسونج ستطلق جالاكسي نوت 7 بدلا من النوت 6 !

نعم هذا ما أكدته آخر الأخبار الواردة، الهاتف اللوحي القادم من سامسونج لن يحمل إسم Galaxy Note 6، بل سيحمل الإسم Galaxy Note 7، مما يعني أن سامسونج ستقوم هذا العام بتخطي الرقم 6، أو الجيل السادس من هواتفها الرائدة ضمن فئة الفابلت، والتي دوما تعتبر من أفضل الهواتف التي تقوم سامسونج بطرحها في السوق.

المصدر الذي نقل الخبر يشير إلى أن السبب وراء قيام سامسونج باعتماد رقم 7 بدلا من رقم 6 هو سعي الشركة لجعل جميع هواتفها هذا العام تحمل رقم 7، ونحن نقصد جالاكسي S7 ونسخته الإدج، جالاكسي A7 وكذلك J7 وأيضا C7، وبالتالي لا يمكن للشركة مخالفة هذا الرقم وطرح الهاتف اللوحي النوت برقم 6.

قد يكون السبب الآخر هو أن الشركة وبحسب التسريبات ستقوم بتوفير الجهاز بمزايا تقنية عالية جدا، تناسب فعليا تجاوز رقم 6، وتدفع سامسونج لطرحه برقم 7، على كل حال الإسم لن يقوم بتغيير الواقع، فالشركة ستقوم وتحرص على طرح الجهاز بمزايا تقنية عالية، وفي وقت سابق تم تسريب بعض تفاصيلها والتي قد تكون كالتالي:

  • شاشة Super AMOLED بدقة 5.8 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Sanpdragon 823.
  • رام بسعة 4 أو 6 جيجا.
  • كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل، نفسها التي في جالاكسي S7.
  • بطارية بسعة 4200 ميلي أمبير.
  • حساس بصمات.
  • مستشعر قزحية العين.
  • منفذ USB Type-C.

هذا ونشير إلى أن هناك تسريبات سابقة تشير إلى تحضير سامسونج لنسخة Lite من جالاكسي نوت 6 أو 7، الموعد التقديري لطرح الجهاز والإعلان عنه رسميا هو أغسطس القادم، بالتالي لم يبق الكثير، وبالتأكيد سيكون أمامنا الكثير من التسريبات التي تكشف التفاصيل فتؤكد أو تنفي ما تم تداوله سابقا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى