تطبيقات واخبار عامة

أقوى الالعاب صراع الصحراء قادمة قريبا – أحدث لعبة عربية ملحميّة ذات طابع صحراوي

شركة IGG التي طورت أقوى لعبتين كاستل كلاش و كلاش اوف لوردس على متجر Google Play في سنة 2015، ها هي ذا مجددا ستقوم بإطلاق لعبتها الإستراتيجية العربية باسم صراع الصحراء القادمة على نظامي Android و IOS، و كما يشير اسمها هي لعبة استراتيجية عربية ملحمية تحاكي الصراعات التي تدور في الصحراء العربية ضد الأعداء، تفضلوا لنتعرف عليها معا.

لعبة صراع الصحراء - أحدث لعبة عربية ملحميّة ذات طابع صحراوي
لعبة صراع الصحراء – أحدث لعبة عربية ملحميّة ذات طابع صحراوي

هذه اللعبة من نوع الألعاب الاستراتيجية، حيث يترتب عليك بناء مدينتك و تدريب جنودك، وستلاحظ أن القصة تتطور وتتفاعل مع تقدمك في اللعبة، مع بدءظهور الأعداء والمخاطر المحيطة بمملكتك، وما يجعل لعبة صراع الصحراء أفضل أن الحوارات باللغة العربية ما يعطيها طابع عربي مميز.

خلال سيرك في بناء وتطوير مدينتك، سيقوم الأعداء بالهجوم عليها، ومحاولة اختطاف مواردك والسيطرة عليها، لذا عليك حمايتها والدفاع عنها، وهناك عدة أنواع من القوات والمقاتلين مثل السياف، المقاتل الملثم، حرس السلطان، صنديد الصحراء، الفارس المدرع، وغير ذلك والمزيد من الجنود الأقوياء، كل هذا تحت تصرفك وذلك لتتمكن من إنشاء جيش لايقهر.

مميزات اللعبة:

  • قم بتجنيد وتطوير الأبطال  مثل قلب الأسد، صنديد الصحراء، ثعلب الصحراء، الهجانة، وأبطال آخرين.
  • شَيَّد الكثير من المباني مثل القلعة، معسكر الجيش، خزنة الذهب، بئر الماء، والمزيد من المباني لتوسيع امبراطوريتك.
  • درب العديد من القوات مثل السياف، المقاتل الملثم، حرس السلطان، صنديد الصحراء، الفارس المدرع، والمزيد من الجنود الأقوياء لتتمكن من إنشاء جيش لايقهر.
  • أنشئ أو انضم للتحالفات في مبنى التحالف.
  • حافظ على موارد مدينتك  من بطش الأعداء، من خلال إنشاء الدفاعات مثل الأبراج السحرية والمدافع.
  • زَيّن مدينتك بوضع الزينة العربية الاصيلة مثل بستان الزهور، واحة النخيل، نافورة الربيع، النصب التذكاري والكثير من الزينة المختلفة.
  • اُغْزُ قرى الأعداء واستولي على مواردهم لتصبح أقوى.
  • إتّحد مع لاعبين آخرين لتغزوا معاً فريق الأبراج المحصنة.
  • حارب بمعارك مختلفة في الغزوات، أرض الوحوش، تدريب الأبطال والكثير من المعارك المثيرة.

ملاحظة مهمة: هذه اللعبة تتطلب اتصال دائم بشبكة الانترنت. وسيتم إطلاقها يوم 6 يونيو.

لعبة صراع الصحراء
لعبة صراع الصحراء

بطبيعة الحال لن يكون كل ذلك سهلا، لكن ستكون بحاجة إلى حس عسكري وقدرة على القيادة والتحكم في الجنود وبناء الجيش القوي، ورسم الخطط الذكية من أجل تحصين مدينتك، أو الهجوم على غيرها من المدن، طبعا مع عدم نسيان عقد تحالفات مع باقي الممالك لبناء تحالفات قوية تضمن لكم التفوق على باقي المعسكرات.

لعبة صراع الصحراء للأيفون والأندرويد
لعبة صراع الصحراء للأيفون والأندرويد

ولمعرفة المزيد حول لعبة صراع الصحراء والاطلاع على طريقة اللعب يمكنك مشاهدة هذا الفيديو:

عن شركة IGG:

شركة IGG متخصصة في برمجة وتطوير الآلعاب ومتخصصة في العاب المتصفح المجانية والعاب الجوال، تأسست شركة IGG عام 2006، وحققت الشركة النجاح النقدي والتجاري مع لعبة GODS WAR ONLINE, GALAXY ONLINE 2, WINGS OF DESTINY, كاستل كلاش, CLASH OF LORDS 2.

وكذلك قامت شركة IGG بإطلاق التطبيق الاجتماعي LINK، وهو برنامج يقوم بعمل شبكة تواصل اجتماعية مبنية على هوايات الشخص.

الموقع الالكتروني: www.igg.com

للحصول على الجوائز: ولتصلك أحدث الأخبار وتحصل على الاكواد المتعلقة بالجوائز، قم بعمل لايك لصفحة اللعبة على الفيسبوك: www.facebook.com/ClashofDesert

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

  1. شباب الصدق بعد كلاش اوف كلانس مابش
    ،،،،،،،،دورت سوق ابلي كامل والله با النسبالي مالقيت احسن تحياتي

  2. واضح انها جميله بس اتمنى فيها عروض حلوه كونها جديده مو مثل انتقام السلاطين كلها نصب في نصب
    اتمنى ايكون عملها رائع وجبار مثلها مثل كلاش اوف كينغ و كلاش اوف كلانس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى