السيديا

3 أدوات سيديا – مميزة جدا في تغيير شكل النظام

كلنا نعلم أن الجيلبريك لم يصدر للإصدارات الحديثة على الأيفون والآيباد، ولكن حتما سيصل قريبا، ومن واجبنا تغطية جديد أدوات سيديا أولا بأول، حتى تكون هذه المقالات مرجعا للحصول على أفضل لمن يملك الجيلبريك حاليا، أو حينما يصل، واليوم معنا 3 أدوات جديدة سنتعرف عليها.

أداة miniTime لتغيير طريقة عرض الوقت والتاريخ في شاشة القفل
أداة miniTime لتغيير طريقة عرض الوقت والتاريخ في شاشة القفل

1- أداة miniTime لتغيير طريقة عرض الوقت والتاريخ في شاشة القفل

هل مللت من طريقة العرض التقليدية في شاشة قفل جهازك الأيفون أو الآيباد؟ أهم شيء في تلك الواجهة هو التاريخ والوقت، ما رأيك لو تقوم بتعديل شكلهما؟ تماما كما هو ظاهر في الصورة السابقة !

مع أداة miniTime تستطيع القيام بذلك، فقط يكفي تحميل الأداة مجانا من سيديا، ثم بعد ذلك الدخول إلى الإعدادات وتغييرها كما تريد، مثل اختيار الحجم والشكل، وكذلك التحكم في شريط السحب للفتح وغير ذلك من التفاصيل الدقيقة التي تتيح لك تخصيص شاشة القفل كما تريد أنت فقط.

هل أعجبتك أداة miniTime؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة Exsto لتغيير طريقة عرض مجلدات التطبيقات
أداة Exsto لتغيير طريقة عرض مجلدات التطبيقات

2- أداة Exsto لتغيير طريقة عرض مجلدات التطبيقات

دوما أدوات سيديا تساعدنا على تغيير طريقة عرض شكل نظام iOS بعيدا عن الرتابة والملل، وأداة Exsto جاءت لتوفر لكم طريقة جديدة لاستعراض الأيقونات التي تكون داخل المجلدات، فمثلا في الطريقة العادية حينما تفتح مجلد سيظهر لك بطريقة عادية، لكن بعد تثبيت هذه الأداة يمكنك فتح المجلد بطريقة جميلة، بحيث تصطف الأيقونات بطريقة دائرية ويمكنك اختيار التطبيق بالسحب من خلال إصبعك فقط.

هل أعجبتك أداة Exsto؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة Lautus لحذف مخلفات التطبيقات من خلال ميزة 3D Touch
أداة Lautus لحذف مخلفات التطبيقات من خلال ميزة 3D Touch

3- أداة Lautus لحذف مخلفات التطبيقات من خلال ميزة 3D Touch

هذه الأداة مخصصة لأصحاب الأيفون 6s وأخوه الأكبر 6s بلس، حيث تعتمد على ميزة 3D Touch أو الضغط المطول على الشاشة على أي أيقونة لإظهار عدة خيارات فرعية دون الدخول للتطبيق، طبعا يمكن لمن قام بإضافة ميزة 3D Touch من خلال سيديا لجهازه القديم الاستفادة من أداة اليوم.

كما ذكرنا، أداة Lautus تتيح لك حذف مخلفات أي تطبيق فقط بالضغط على أيقونته مطولا لتظهر لك قائمة الخيارات الفرعية منها خيار: Clear Cache، وبمجرد الضغط عليه سيتم حذف مخلفات التصفح في التطبيق، مثل يوتوب وسفاري وأي تطبيق يدعم ميزة 3D Touch.

هل أعجبتك أداة Lautus؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫24 تعليقات

  1. الساده / المحترمين.
    بعد التحية
    أعاني منذ قمت بترقيه التحديث الجديد من (iOS )
    (9.3.1) علي جهازي I phon 5s وأصبح اداء الجهاز سيّء جداً جداً وينتهي شحن الجهاز بسرعه غريبة ويسخن بصورة غير معتادة ويفصل الجهاز من نفسه ولا أستطيع تشغيله الا لو تركته حتي يفصل شحن ثم أعاود تشغيلة مره اخري. فهل لهذه المشاكل من حل في هذا الإصدار ام لا
    وتقبلوا تحياتي

  2. أين صارت اخبار الجلبريك ياأخي وعزيزي حمد مكاري هل هناك أمل ام علينا النسيان أرجو التفضل بالرد مع خالص تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق