اخبار الأندرويد

21 أبريل الموعد الرسمي للكشف عن جهاز Zuk Z2 Pro

شركة ZUK التابعة لشركة لينوفو تقوم بعمل جيد، تسعى لتوفير أجهزة ذات مواصفات مميزة مع تصحيح جذاب، البداية كانت مع جهاز Z1 الذي لقي قبولا واسعا، والآن الشركة تستعد للكشف عن الجيل الجديد.

21 أبريل الموعد الرسمي للكشف عن جهاز Zuk Z2 Pro
21 أبريل الموعد الرسمي للكشف عن جهاز Zuk Z2 Pro

كما ذكرنا لكم آنفا جهاز ZUK Z1، هو أول جهاز للشركة أطلقته بشكل عالمي، الجهاز لقي قبولا واسعا، حتى أنه أصبح ينافس العديد من الأجهزة الأخرى العالمية، وقد وصل للمنطقة العربية وأفدناكم بذلك في مقالنا: إطلاق جهاز ZUK Z1 المميز في الأسواق العربية ! 

نحن الان في انتظار الجيل الثاني أو جهاز Zuk Z2 Pro، والذي كما اتضح خلال الأشهر الماضية أنه سيظهر خلال الربع الثاني من العام الجاري 2016، وهذه التسريبات كانت تسري من العام الماضي 2015، يعني أن الشركة من ذلك الوقت إلى الآن كانت تعمل بشكل بطيء على الجهاز من أجل توفيره على أفضل حال، ثم قررت الموعد المناسب للكشف عنه.

في وقت مضى نقلت الشائعات عن قدوم الجهاز مع كاميرا قابلة للدوران، حيث يمكن التصور بها في الجهة الأمامية والخلفية، لكن الصورة الرسمية لإعلان الشركة لا تظهر هذه الميزة، في حين أن إسم الجهاز سيكون Z2 Pro، وسيحمل المزايا التقنية التالية:

  • نظام أندرويد مارشميلو بتصميم معدل.
  • شاشة IPS بمقاس 5.5 إنش بدقة عرض 1080p .
  • معالج Snapdragon 820 ثماني النواة.
  • الرام 4 جيجابايت .
  • مساحة تخزين ابتداء من 64 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED
  • حساس البصمة

هذه هي التفاصيل المتوفرة لحد الآن، وعلى كل لم يبق الكثير من الوقت لنتعرض رسميا عن الجهاز، والموعد كما أكدته الشركة 21 أبريل لنكتشف جديدها وكل التفاصيل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى