تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة راقية تشمل مجموعة ستجدون بها الفائدة التسلية والمفيدة

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق Ring Maker: MP3 Editor لإنشاء نغماتك الخاصة
تطبيق Ring Maker: MP3 Editor لإنشاء نغماتك الخاصة

1- تطبيق Ring Maker: MP3 Editor لإنشاء نغماتك الخاصة

لا تعجبك النغمات التي في جهازك؟ أو التي قد تحصل عليها من عند أصحابك عبر البلوتوث؟ ما رأيك أن تصمم نغمتك الخاصة من خلال المقاطع التي عندك، هذا التطبيق يساعدك في القيام على ذلك بسهولة.

المطور: AJK Labs

السعر : مجانا 


تطبيق MapCam لتسجيل الموقع الجغرافي على الصور
تطبيق MapCam لتسجيل الموقع الجغرافي على الصور

2. تطبيق MapCam لتسجيل الموقع الجغرافي على الصور

تريد توثيق مكانك الجغرافي مع كتابة ملاحظات على الصور الخاصة بك؟ من خلال هذا التطبيق وتغيير بيانات EXIF تستطيع ذلك بكل سهولة.

المطور: Dr. Ludger Bischofs

السعر : مجانا


تطبيق JINA App Drawer & Organizer لانشر لإدارة تطبيقاتك
تطبيق JINA App Drawer & Organizer لانشر لإدارة تطبيقاتك

3- تطبيق JINA App Drawer & Organizer لانشر لإدارة تطبيقاتك

لديك الكثير من التطبيقات؟ تنزعج من صعوبة الوصول إليها؟ هذا اللانر يساعدك على تنظيمها، إمكانية الوصول السريع إليها من أي مكان فقط بسحب الشاشة من اليسار إلى اليمين أو العكس بحسب ما تخصصه أنت، وغير ذلك من الإعدادات.

المطور: MobeedoM

السعر : مجانا


تطبيق Sygic خرائط الملاحة مع مزايا كثيرة
تطبيق Sygic خرائط الملاحة مع مزايا كثيرة

4. تطبيق Sygic خرائط الملاحة مع مزايا كثيرة

تطبيق الملاحة المشهور، يوفر لك خرائط أغلب الدول، مع الكثير من المزايا وإن كان بعضها مدفوع، لكن كثيرا من الأحيان يتم إدراج عروض للحصول عليها مجانا، حتى مع المزايا الرئيسية فهو من بين أفضل تطبيقات الملاحة.

المطور: Sygic

السعر : مجانا 


تطبيق Samsung+ للحصول على الدعم الفني من سامسونج
تطبيق Samsung+ للحصول على الدعم الفني من سامسونج

5.تطبيق Samsung+ للحصول على الدعم الفني من سامسونج

تطبيق مهم جدا لكل مالكي أجهزة سامسونج، يربطك مباشرة بالدعم الفني للشركة، أي استفسار أو مشكلة طرأت لك، الحل موجود من خلال هذا التطبيق المميز.

المطور: Samsung Electronics Co. Ltd

السعر : مجانا 


تطبيق ANDROID DEVICE MANAGER لمراقبة مكان جهازك
تطبيق ANDROID DEVICE MANAGER لمراقبة مكان جهازك

6. تطبيق ANDROID DEVICE MANAGER لمراقبة مكان جهازك

هذا التطبيق مهم، من خلاله يمكنك معرفة مكان جهازك على الخريطة في حال فقده – لا قدر الله- ويعطيك إمكانية إرسال رنين أو غلقه أو حذف المحتوى عن بعد، طبعا البرنامج مشهور لكن كثيرون يغفلون عنه.

المطور: Google Inc

السعر : مجاني


تطبيق Yahoo Weather لمعرفة حالة الطقس
تطبيق Yahoo Weather لمعرفة حالة الطقس

7. تطبيق Yahoo Weather لمعرفة حالة الطقس

تقدم ياهو الكثير من الخدمات المميزة، ومنها متابعة حالة الطقس، هذا التطبيق يعتبر الواجهة المخصصة لذلك على أجهزة الأندرويد، ما يميزه أنه يدعم الويدجت مع تصميم رائع وجميل، طبعا التحديث فوري في حال كان هناك اتصال انترنت.

المطور: Yahoo

السعر : مجاني


لعبة تفحيط الشوارع - Streets Drifting - مغامرة قيادة السيارات القوية
لعبة تفحيط الشوارع – Streets Drifting – مغامرة قيادة السيارات القوية

8. لعبة تفحيط الشوارع – Streets Drifting – مغامرة قيادة السيارات القوية

بعيدا عن قيادة السيارات في الواقع، ولقتل حماسك داخل لعبة تحقق لك قيادة السيارات التي تريد بالطريقة التي تريد، بدون خوض غمار هذا التحدي في الواقع والمخاطرة بنفسك وغيرك، هذه لعبة Streets Drifting جاءت لتوفر لك هذا بطريقة جميلة ورائعة، حيث يمكنك قيادة السيارات بطريقة التفحيط المعروفة في الخليج وغيره، وتجريب قدراتك على التحكم في السيارة، وبسرعات عالية.

المطور: ADEL ALGHAMDI

السعر : مجاني


تطبيق حكم وادعية - دليلك لأفضل المقالات المفيدة
تطبيق حكم وادعية – دليلك لأفضل المقالات المفيدة

9. تطبيق حكم وادعية – دليلك لأفضل المقالات المفيدة

تطبيق إسلامي يأتي لك كل يوم بأدعية إسلامية لتتعرف عليها، بالإضافة الى حكم وعلوم في الاسلام وقصص حصلت مع أسلافنا الصالحين، لتكون عبرة ومعرفة ومنفعة لكل مسلم منا.

التطبيق يشمل الكثير من الامور المنوعة لفائدة يومية ودائمة، حيث أن جميع الاخبار والأدعية والمقالات تأتيك مع الاشعارات، بالإضافة إلى تحديثات مستمرة للتطبيق لننهض به ونستمر بالعمل والعطاء.

المطور: Media AM Apps

السعر : مجانا


تطبيق GuidePal الرائع والمميز للوصول للأماكن المهمة
تطبيق GuidePal الرائع والمميز للوصول للأماكن المهمة

10. تطبيق GuidePal الرائع والمميز للوصول للأماكن المهمة

التطبيق عبارة عن شبكة اجتماعية يقوم أفرادها بإنشاء تفاصيل تشرح أهم الأماكن في المدن التي يسكنون فيها، أو يزورونها، من خلال هذه التفاصيل يمكن للزائر الجديد الحصول على المعلومات، الاستفادة منها، واستخدامها أثناء السياحة.

لن تحتاج لأن تسأل الناس في الطريق، أو البحث بطريقة فوضوية في شبكة الانترنت، مع تطبيق GuidePal تستطيع الوصول إلى أشهر، أهم، أفضل الأماكن في الدولة التي تود زيارتها، كل ذلك بتصفح التطبيق، اختيار وجهتك، تصفح الأماكن، واختيار ما تريد الذهاب إليه، حيث أن الزائرين السابقين لهذه الأماكن المستخدمين لتطبيق GuidePal سيضعون لك كل المعلومات المطلوبة.

المطور: GuidePal City Guides

السعر : مجاني


محرك بحث السفر Wego لمقارنة أسعار الطيران والفنادق - ميزات إضافية جديدة ومفيدة - مجاني
محرك بحث السفر Wego لمقارنة أسعار الطيران والفنادق – ميزات إضافية جديدة ومفيدة – مجاني

11. محرك بحث السفر Wego لمقارنة أسعار الطيران والفنادق – ميزات إضافية جديدة ومفيدة – مجاني

تطبيق Wego من بين أفضل تطبيقات البحث عن حجوزات الفنادق ورحلات الطيران، لا يزال يتطور مرة بعد أخرى، لمن لا يعرف التطبيق، فهو يقدم مزايا رائعة بشكل إجمالي، ومزايا تفصيلية تجعله الأفضل، حيث يمكنك البحث في آلاف الأماكن ورحلات الطيران، إمكانية فرز النتائج وتحديد التفاصيل التي تريدها، والنتائج ستكون وفق ما تبحث عنه بالضبط.

المطور: Wego.com 

السعر : مجانا 


لعبة صراع الجبابرة – من أفضل ألعاب الموبايلات الإستراتجية العربية
لعبة صراع الجبابرة – من أفضل ألعاب الموبايلات الإستراتجية العربية

12.لعبة صراع الجبابرة – من أفضل ألعاب الموبايلات الإستراتجية العربية

في لعبة صراع الجبابرة العالم السحري المجنون؛ سوف تقوم بدور مالك وحاكم المدينة، وتحكم الإمبراطورية الخاصة بنفسك، وسوف تنضم الوحوش والأقزام والعفاريت إلى إمبراطوريتك تحت قيادتك مما يقوي إمبراطوريتك، ويجب أن تداهم الوحوش الشريرة والعدو الطامع في مملكتك، وإذا بذلت جهدك باستمرار سوف تحقق الانتصارات وتسيطر على العالم، الآن إلعب لعبة صراع الجبابرة مجانا واكتب أسطورة الإمبراطورية الخاصة بك !

المطور: iLead Mobile Games

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى