اخبار الأندرويد

تسريب جديد – جالاكسي نوت 6 سيحمل رام 6 جيجا

كما نؤكد لكم، لا يوجد دخان بدون النار، والأمور تبدأ صغيرة لتكبر، وكذلك التسريبات، ها هي التسريبات بدأت تكبر حول جهاز سامسونج القادم، وطبعا نتكلم عن جالاكسي نوت 6.

تسريب جديد - جالاكسي نوت 6 سيحمل رام 6 جيجا
تسريب جديد – جالاكسي نوت 6 سيحمل رام 6 جيجا

لكل محبي أجهزة سامسونج ومن لم يقم بطلب أو شراء أحدث أجهزتها ونقصد جالاكسي S7، أملا في الحصول على جهاز Galaxy Note 6، نود أن نشارككم جديد التقارير حول الجهاز، حيث تم مؤخرا تسريب مواصفات الجهاز، وإن كانت هذه المواصفات أو المزايا التقنية غير غريبة عن كل متابعينا، فعلى مدار الأشهر الماضية أخبرناكم بها، واطلتعتم عليها.

ولكن يمكن وصف التسريبات الجديدة بالمؤكدة لما تم تسريبه سابقا، والتسريب الجديد يستعرض مواصفات جهاز جديد من سامسونج يحمل الموديل:SM-N930، وبالمزايا التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 5.8 إنش بدقة1440×2560 بكسل.
  • معالج Exynos 8890.
  • رام بسعة 6 جيجا.

هذه هي المزايا التقنية الرئيسية، أما بالنسبة للواقع فهذه التسريبات قد لا تكون صادقة، فرام بسعة 6 جيجا لن تكون ذات فائدة كبيرة في الوقت، خاصة وأن أداء الأجهزة ذات رام بسعة 4 جيجا ممتاز، على كل حال لا يمكن الجزم بدقة هذه التسريبات، غير أن توفر الجهاز برام 4 جيجا ومعالج Exynos 8890 الخاص بسامسونج، إضافة إلى نسخة أخرى بمعالج كوالكم Snapdragon 823.

هذا ونعتقد أن التسريبات القادمة ستقدم لنا تصورا أدق حول تفاصيل الجهاز، تصميمه، وكذا الموعد الرسمي لتوفره، والذي نعتقد أنه سيكون خلال بداية الصيف، حيث تنوي الشركة الاستحواذ على السوق قبل باقي الشركات، وهذا يتطلب تواجدا قويا بأجهزة ذات مواصفات ممتازة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى