اخبار الأندرويد

هواوي تعد بمبيعات ضخمة لجهازها Huawei P9 و P9 Plus

يبدو أن هواوي تنوي الحصول على مبيعات ضخمة، طبعا هي ممنوعة من دخول السوق الأمريكي والذي يعد من بين أكبر الأسواق وأفضلها من حيث القدرة الشرائية، لذا فهي تركز بعد الصين والهند على باقي الأسواق، ولذا فهي تخوض حملة إعلامية كبيرة جدا، وتنوي الحصول على مبيعات كبيرة.

هواوي تعد بمبيعات ضخمة لجهازها Huawei P9 و P9 Plus

قامت شركة هواوي بالإعلان عن جهازها الرائد لهذا العام Huawei P9، وإلى جانبه نسخته الكبيرة P9 Plus، والذين كلاهما يوفران مزايا تقنية عالية وبخاصة الكاميرا، والتي كما يظهر في الصورة السابقة تركز عليها الشركة، حيث تذكر إسم الشركة العريقة في مجال الكاميرات، ونقصد الشركة الألمانية Leica، وكما هو ملاحظ تركز الشركة على التصميم وتوفر الألوان الكثير للجهاز، والهدف طبعا جذب جميع شرائح الناس.

الشركة نفسها أكدت أنها بدأت بحملة إعلامية للتعرف بالجهاز، وهو ما سيراه الأغلبية في بلدانهم، حيث تتوزع الشركة حول العالم بشكل جيد، وبالتالي فهي تنوي تعريف الجميع بجهازها الجديد، بالتالي لا تستغرب إن كنت تسمع وترى جهاز Huawei P9 في إعلانات التلفاز، إضافة إلى الإعلانات المنتشرة في المدن؛ فالشركة تريد دفعك لشراء الجهاز.

من جهة أخرى شركة هواوي تسعى للحصول على مبيعات تصل إلى 10 ملايين وحدة من جهاز Huawei P9، طبعا هذا العدد يضاف إليه مبيعات باقي أجهزة الشركة وهي كثيرة حتى من بينها فرعها Honor، على كل حال يبدو أن الشركة ستحصل على ما تريده؛ فالواقع يثبت أنها الشركة التي ستتجاوز شركة آبل عن قريب من حيث المبيعات الإجمالية للهواتف، وتسعى للوصول إلى المرتبة الأولى عالميا وبهذا تتجاوز شركة سامسونج، وبالتالي فكلما نعرف أنها حاليا في المرتبة الثالثة، وبذلك فهي من بين أنجح الشركات وقادرة على تحقيق المزيد فعليا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى