اخبار الأندرويد

هاتف هواوي القادم سيكون بشاشة ذات دقة QHD

في العادة تقوم الشركات بإدراج الكثير من المزايا الخارقة في أجهزتها ومن بينها جعل الشاشة ذات دقة عالية وبالضبط دقة QHD، لكن كانت ولا تزال هواوي لحد الآن توفر هواتفها حتى الرائدة منها بدقة FHD، فهل سيتغر الأمر؟

هاتف هواوي القادم سيكون بشاشة ذات دقة QHD
هاتف هواوي القادم سيكون بشاشة ذات دقة QHD

نعم هذه استراتيجية شركة هواوي، كانت جميع هواتفها حتى الرائدة منها بدقة FHD، ورفضت على لسان الرئيس التنفيذي الخاص بها إطلاق هواتف بشاشات ذات دقة أعلى من ذلك، حيث صرح في وقت ماض الرئيس التنفيذي للشركة بقوله أن العين البشرية لا يمكنها التفريق بين دقة FHD وQHD، وبالتالي لا يوجد داعي لإدارج شاشة بدقة أعلى من الأولى، فذلك وإن كان غير مفيدا بالمرة؛ فإنه يستهلك طاقة البطارية كذلك.

آخر أجهزة الشركة كان Huawei P9، وفعلا جاء بشاشة ذات دقة FHD، رغم أن التوقعات كانت تشير في بعض الأحيان أن الشركة ستنتقل بشاشة أجهزتها إلى دقة QHD، وهو ما لم يحصل لحد الآن، لكنه وبحسب تقرير جديد سيحصل خلال الفترة القريبة القادمة، حيث ستقوم الشركة فعليا بإطلاق جهاز ذو شاشة بدقة QHD.

نظارة الواقع الافتراضي من هواوي
نظارة الواقع الافتراضي من هواوي

التأكيد جاء على لسان الرئيس التنفيذي للشركة حيث ذكر في تصريح منشور له على شبكة الانترنت، أكد من خلاله أن الجهاز القادم سيكون بدقة 2K، والسبب في ذلك راجع إلى تقنية VR أو الواقع الافتراضي، هذه التقنية التي انتشرت في الآونة الأخيرة واهتمت بها أغلب الشركات، وشركة هواوي دخلت هذا المضمار من خلال نظارتها الخاصة بذلك، وبهذا صار لزاما عليها توفير هاتف ذو شاشة عالية الدقة.

من جهة أخرى، إن كنت ترغب بالحصول على جهاز Huawei P9، فيمكنكم حجز نسختك من الآن وستصلك إلى أي مكان حول العالم من خلال هذا الرابط: www.gearbest.com/cell-phones/pp_352914.html

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى