اخبار الأندرويد

موتورولا تعمل على هاتف جديد بإسم Moto G4 Plus

موتورولا من بين الشركات الكثيرة التي فقدت مكانتها، وخاصة بعد استحواذ لينوفو عليها، حاليا لا يمكن وصفها بالشركة المنافسة، مع ذلك لا يزال فيها بعض الرمق، وسيكون عن قريب لديها ما تكشف عنه لنا إن شاء الله.

موتورولا تعمل على هاتف جديد بإسم Moto G4 Plus
موتورولا تعمل على هاتف جديد بإسم Moto G4 Plus

في وقت قريب مضى تحدثنا حول Moto X3، هذا الجهاز الذي سيكون الجيل الثالث في سلسلة X، ولكن اليوم معنا تسريب جديد مصدره حساب evleaks، هذا الأخير صاحب التسريبات الصادقة، لا يتحدث عن شيء إلا ويكون واقعا عما قريب، وها هو يتناول شركة موتورولا بالحديث والتسريب.

التسريب يتحدث عن جهاز يحمل إسم Moto G4 Plus، لكن للأسف بدون أي تفاصيل أخرى حول المزايا التقنية؛ لعل الشركة في بدايات العمل على تصميم الجهاز وكذا تحضير باقي مواصفاته التقنية، بطبيعة الحال هذه التسريبات تظهر بشكل متتالي، تبدأ ببعض التفاصيل الخفيفة، وتكبر مع الوقت لتصبح أكثر دقة، وهو ما سنراه خلال الأيام القادمة إن شاء الله.

ما جاء في هذا التسريب يتناول إسم الجهاز، هذا يعتبر تفصيلا ممتازا، خاصة وأن وجود كلمة Plus، يعطينا تلميحا أن الجهاز سيكون ذو شاشة كبيرة، من جهة أخرى الصورة المرفقة في التسريب تشير إلى اعتماد موتورولا على حساس البصمات في زر الشاشة الرئيسي من الأمام كما هو واضح، طبعا في الآونة الأخيرة كثر الحديث حول انتقال موتورولا للاعتماد على حساس البصمات في أجهزتها القادمة، يبقى أن ننتظر مزيدا من التفاصيل خلال الأيام اللاحقة إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق