اخبار الأندرويد

مبيعات الشركات الصينية – Oppo الأولى وVivo الثانية وأبل الثالثة

السوق الصيني يوازيه السوق الأمريكي، المبيعات التي يتم تحصيلها في أحد هذين السوقين، إضافة إلى السوق الهندي وكذا الأوروبي، يعتبر ذلك إنجاز كبير للشركة التي تحصل على أكبر نسبة في هذه الأسواق، وبخاصة السوق الصيني، واليوم نتحدث معكم عن نتائج الربع الأول في السوق الصيني فقط.

مبيعات الشركات الصينية - Oppo الأولى وVivo الثانية وأبل الثالثة
مبيعات الشركات الصينية – Oppo الأولى وVivo الثانية وأبل الثالثة

للتوضيح أكثر، فهذه النتائج للربع الأول فقط من العام الجاري 2016، والربع الأول يشمل الثلاث أشهر من جانفي إلى شهر مارس، وخلال هذا الربع تنافست الشركات بمجمل أجهزتها الجديدة، والنتائج الواضحة في الصورة السابقة تستعرض لكم نتائج الشركات وكيف كانت المبيعات والنسبة المئوية لكل شركة.

النتائج تظهر تفوقا كبيرا لصالح شركة Oppo، والتي حصلت على ما مجموعه 13 ٪ من النسبة الاجمالية لمبيعات الأجهزة، تليها شركة Vivo بنسبة 12.1 ٪، وفي المرتبة الثالثة آبل بنسبة 11.3 ٪، في حين كانت هواوي في المرتبة الرابعة بنسبة 9.4٪، أما سامسونج فحصلت على المرتبة الخامسة بنسبة 6.7٪.

أما من حيث مبيعات الهواتف ذات القيمة المالية بين 385 $ و465 $، فإن شركة Oppo كانت في المرتبة الأولى بنسبة 49.2 ٪، مما يعني أنها كادت أن تحصل على نصف السوق، في حين حصلت Vivo على 22.1 ٪ وبالتالي حصلت على المرتبة الثانية، أما هواوي ففي المرتبة الثالثة بنسبة 16.9 ٪، وآبل حلت في المرتبة الرابعة بنسبة 3.9٪، وطبعا سامسونج في المرتبة الخامسة بنسبة 3.3٪، أما الباقي فكانت من نصيب Meizu وLeTv.

هذه النتائج كما علمنا تخص الربع الأول فقط، وهو الربع الذي كانت Oppo قد أطلقت في أوله العديد من الأجهزة، وحصلت على مبيعات ضخمة من خلالها، في حين أن باقي الشركات المنافسة لم تطلق أجهزتها الجديدة بعد إلا في منتصف هذا الربع أو في نهايته، بالتالي لم تستطع تحقيق تلك المبيعات الضخمة، وهذا يجعلنا متأكدين أن هذه النتائج ستتغير خلال الربع الثاني، وتتضح بشكل أجلى خلال الربع الثالث والرابع، وحينها سنتعرف إن كانت Oppo ستحافظ على مكانتها أو ستتغير النتائج.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

  1. اتمنى ان تفوز oppo كي تكبر المنافسة لصالح الزبون و تخرج باقي الشركات من قوقعتهم ويبدعوا اكثر … لأنو اذا رح نضل ننتظر ابل و سامسونج كل كم سنة لحتى يأبدعوا بحياتو ما رح نواكب ثورة تكنولوجيا بالاجيال القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى