اخبار الأندرويد

فيديو: جهاز جالكسي S7 يستطيع السباحة لمدة 16 ساعة متواصلة

مرحبا بكم معنا في اختبار جديد، طبعا نعتقد أن هذه الاختبارات مهمة، فبعض المستخدمين قد يشتري الجهاز من أجل ميزة معينة، وبعضهم يختار الهواتف المقاومة للماء، وهذا ما وفرته سامسونج فعلا، وهو ما سنراه في اختبار اليوم الذي سيخضع له جهاز Galaxy S7.

جهاز جالكسي S7 يستطيع السباحة لمدة 16 ساعة متواصلة
جهاز جالكسي S7 يستطيع السباحة لمدة 16 ساعة متواصلة

تعرفنا على Galaxy S7 في وقت سابق من الآن، وطبعا كانت سامسونج قد أكدت رسميا أن الجهاز إضافة إلى أخوه Edge يدعمان المعيار IP 68، مما يعني أنهما قادرين على تحمل ومقاومة الماء والغبار، وكما هو معروف فإن سوني كانت في وقت سابق تسوق لأجهزتها من خلال هذه الميزة، ولاقت رواجا كبيرا، حيث كنا نشاهد الكثير من مقاطع الفيديو لأناس يسبحون مع أجهزتهم من سلسلس اكسبيريا المتنوعة.

اليوم معنا اختبار يخص جهاز سامسونج الأخير Galaxy S7، طبعا ما اطلعتم عليه في العنوان تعبير مجازي؛ فالهاتف لا يمكنه السباحة، ولكن المقصود من الأمر أن هذا الجهاز تم اختباره في الماء لمدة 16 ساعة متواصلة، وقد صمد فيها ولم يحصل له شيء، في حين أن الإعلان الرسمي من سامسونج وهو ما يخص المعيار IP 68، يجعل الجهاز مقاوما للماء في عمق 1.5 متر ولمدة نصف ساعة.

في هذا الفيديو سنشاهد جهاز Galaxy S7 يتم وضعه في قنينة من الماء ويتم إغلاقها، ولمدة 16 ساعة كاملة، الجهاز بقي يعمل بشكل جيد، طبعا ظروف الاختبار مختلفة، فلو كان العمق أكثر من 1.5 متر؛ لكان الأمر أكثر تحديا بالنسبة للجهاز، وبما أن عمق الماء في تلك القنينة ضعيف؛ فالأمر يعتبر عاديا، لكن من ناحية الوقت الذي صمد خلاله الجهاز، فالأمر مشوق.

شاهدوا الفيديو:

ما هو رأيكم الآن بعد مشاهدة الفيديو؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

  1. يا اخي انصرعنا بأخبار الاجهزة .. حطو اخبار منوعة متل يلي بتحطوها على اخبار ابل.. تغطيتكن بالاخبار الاندرويد صفر اما بالابل 100%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى